Advertisements
شرح التسجيل في موقع cpagrip

شرح cpagrip التسجيل في خطوة 1 و ضمان القبول الفوري.

مرحبا شباب.

سوف نقدم لكم شرح كامل في هذه المقالة عن موقع cpagrip التسجيل و كيفية ضمان القبول بشكل فوري بدون إتصال و مباشرة بعد التسجيل يمكنك البدأ بترويج عروضها أيضا.

  ما هو موقع cpagrip؟

موقع cpagrip من أفضل المواقع المتخصصة في ترويج عروض cpa للمبتدئين، و هي شركة موثوقة و تدفع عمولاتها بإستمرار للناشرين و المسوقين.

cpagrip التسجيل فيه سهل للغاية و سهل الإستخدام بالنسبة للمبتدئين كذلك، من ناحية سهولة التعامل مع واجهته و كذلك من حيث وفرة العروض التي يمكن للمبتدئين الربح منها بكل سهولة.

Advertisements

ما هي شروط القبول في موقع cpagrip التسجيل المباشر؟

  •   موقع شركة cpagrip التسجيل به ليست له شروط معقدة مثل باقي شركات cpa الأخرى، فهو لا يشترط عليك حصولك على موقع أو إيميل إحترافي.
  •   بل يمكنك في cpagrip التسجيل به بدون موقع و ببريد Gmail عادي فقط و يمكنه قبولك فورا بدون إتصال.
  •   كما أن موقع cpagrip يدعم خاصية قفل المحتوى (content locker) التي تجلب أرباح جد هائلة لأصحاب المواقع و صفحات الهبوط الإحترافية.
  •   ما هي مميزات موقع cpagrip؟
  •   من أفضل مميزات موقع cpagrip أنه يقبل المبتدئين فورا.
  •   توفره على أعداد هائلة من عروض cpa.
  •   دعمه للعديد من دول العالم عربية و أجنبية.
  •   دعمه لخاصية قفل المحتوى (content locker).
  •   يمكنك سحب الأرباح فور بلوغ الحد الأدنى 50$.
  •   دعمه للعديد من طرق السحب منها بايبال، بايونير، و التحويل البنكي.
  •   يمنحك رابط إحالة خاص بك لدعوة مسوقين آخرين للتسجيل عبره و تربح منه عمولة 5%.
  1. ملاحظة هامة: من الأفضل لك التسجيل من رابط إحالة أي شخص سواءا نحن أو موقع آخر و ذلك لسببين و هما:
  2. السبب الأول أن لا تضيع فرصة الحصول على عمولة من رابط إحالة من قام بتوفير الشرح لك.
  3. و كذلك أنت عند قبولك سوف تحصل على رابط إحالتك، قم بالترويج له و سوف تكسب عمولة عن كل شخص قمت بجلبه للتسجيل عبره.
  4. السبب الثاني أن تكون لك مصداقية في التسجيل و تضمن قبولك الفوري لأنك قرأت كثيرا عن هذا المجال و تعرف مكوناته.

بعد الدخول من هنا على موقع cpagrip التسجيل فيه سوف تظهر لك واجهة بهذا الشكل كما في الصورة التالية:

cpagrip التسجيل و ضمان القبول الفوري

ثم بعد ذلك إبدأ في ملء هذا الفورم ببياناتك الأصلية، 1: في هذه الخانة أكتب  إسمك الأول، 2: و هنا إسمك الثاني كما في بطاقة تعريفك الوطنية، 3: أكتب هنا إذا كانت لديك شركة إسمها أو يمكنك كتابة إسمك فقط إذا شخص عادي و لم تكن لديك شركة.

في هذه الخانة 4: أكتب رابط موقعك أو يمكنك الإكتفاء بمدونه بلوجر المجانية، ثم بعد ذلك أكتب عنوان سكنك 5: في السطر الأول أكتب الشارع و المدينة و الحي و في خانة 6: في خانة السطر الثاني أكتب عنوانك بالتفصيل مثلا إسم الشارع و رقم العمارة و رقم المنزل.

ثم تكتب في الخانة 7: إسم الدولة،  8: و هنا إسم المدينة، 9: ثم إسم الولاية أو الإقليم الذي تنتمي إليه المدينة، 10: و هنا تدخل الرمز البريدي لمنطقتك، و بعد ذلك هنا 11:  تكتب رقم هاتفك، و إذا كان عندك عنوان سكايب أدخله في خانته و إذا لم يكن لديك أكتب مثلا "قريبا" أو "coming soon".

ثم إختر في خانة publisher type كيف ستسوق لهذه العروض إختر هنا أي شيء مثلا إختر other أو search أو يمكنك تركه فارغا لا مشكلة في ذلك، 12: ثم تكتب بريدك الإلكتروني 13: أكتب باسوورد خاص بك للدخول به إلى حسابك على هذه الشركة 14: و تعيد كتابة الباسوورد.

Advertisements

15: ثم إختر توقيت مدينتك ثم أنقر على تحقيق captcha و بعدها حدد قراءتك للأحكام و الشروط ثم أنقر على تأكيد التسجيل.

ثم بعد هذه الخطوة تنتقل إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد التسجيل عبر النقر على الرابط داخل رسالة التأكيد التي وصلتك من cpagrip التسجيل و بعد التأكيد، إضغط على رسال التفعيل مرة أخرى للدخول إلى حسابك على شركة cpagrip و مبروك عليك القبول فورا.

يمكنك الآن تفحص العروض و إختيار ما يناسبك و البدأ في تضمينه بصفحات هبوطك و الترويج له و بدأ جني الأرباح منه.

و الآن نشرح كيفية الحصول على العروض من داخل حسابك على cpagrip، تنقر على offer tools ثم my offers و في هذه الخانة تعرض لك جميع العروض المتاحة على شركة cpagrip، و يمكنك الفرز بين العروض حسب الدولة المستهدفة.

أو يمكنك عرض جميع العروض من كل الدول، و إذا أردت ترتيبها كذلك حسب نوعية العروض كعروض تحميل تطبيق أو لعبة أو عروض pin submit و هي العروض التي تستوجب من الزائر إدخال رقم هاتفه و هكذا... 

Advertisements

ثم بعد أن تختار العرض المناسب لك تنقر عليه كما في الصورة التالية و تقرأ شروط ترويجه على الوصف أسفل صورة العرض، و تنسخ رابط العرض و تقوم بلصقه على صفحة الهبوط التي سوف تنشئها له و تبدأ في ترويجها حسب الطريقة المناسبة لك و التي يسمح بها صاحب العرض كذلك.

موقع cpagrip التسجيل و التعامل مع الواجهة الأساسية.

بعد الدخول لموقع cpagrip التسجيل مضمون فورا بعد تأكيد الإشتراك و تفعيله من الإيميل.

يبقى عليك فقط معرفة الأزرار الرئيسية لموقع cpagrip التسجيل و أخد العروض من الموقع مباشرة.

  1. Account: هذا الزر يأخدك مباشرة إلى صفحة حسابك الخاص على موقع cpagrip، و هو يحتوي على بياناتك الأساسية في الموقع كما يمكنك تغيير ما تريده من هذه البيانات و تعديلها. و هناك مكان خاص بملء بيانات الضريبة و هو موجه بالخصوص للأشخاص المسوقين من الدول الغربية، أما المسوقين من الدول العربية فلا توجد لديهم بيانات ضرائب و يمكن لك إدخال رقم بطاقتك الوطنية مكانها.
  2. Payment Center: هذا الزر هو المسؤول على إختيار و تعديل بيانات الدفع و إستلام الأرباح، يمكنك إختيار أية وسيلة متاحة في بلدك أو تناسبك سواءا paypal أو payonner أو transfer.
  3. Publisher Referral Program: هذا المكان تجد فيه الرابط الخاص بك للإحالة، و من خلاله تستطيع دعوة المسوقين الآخرين للتسجيل عبر رابطك و تحصل على عمولة تصل إلى 5% من مجموع ما قاموا بربحه من العروض من دون أن تنقص من حصتك شيء.
  4. فهذه العمولة هدية من الموقع لك كتشجيع على أدائك و طموحاتك.
  5. Offer Tools: من خلال هذه الأيقونة يمكنك رؤية كافة العروض المتاحة على هذه الشركة، و تستطيع إختيار العرض و تفحصه و معرفة شروطه و كيفية الوسائل المسموحة لترويجه كذلك.

Leave a Comment: