Advertisements
أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف

هل تستعمل هاتفك الذكي أثناء السفر بدون اكسسوارات هواتف تدعمه؟ قد تتعرض للإحراج إذا فعلت ذلك!!!

هل تعلم 🙄أنك مُعرض للإحراج الشديد إذا كنت تستعمل هاتفك الذكي أثناء السفر بدون أن تدعمه بإحدى أهم الأكسسوارات؟.

نعم أكيد، ربما تحتاج إلى إجراء مكالمات مُتواصلة و بظروف و أزمنة مختلفة أثناء السفر، و تريد أيضا إلتقاط بعض الصور بنظرة إحترافية أكثر، و تريد تصوير بعض المشاهد السياحية و توثيق لحظات سفرياتك.

و كذلك أنت تحتاج بإستمرار لإستعمال خاصية تحديد المواقع عبر هاتفك لتأمين طريقك في السفر، و لربما ترغب أيضا بالإستمتاع و خلق أجواء فريدة عبر الهاتف أو الإستمتاع بسهرات موسيقية أو مشاهدة أفلامك المفضلة عبر الهاتف.

فكيف تضمن الحصول على أعلى كفاءة لهاتفك الذكي و لا تتعرض للإحراج أثناء إستعماله في السفر؟

ما السبيل لضمان الحصول على أعلى درجات الفعالية و الإحترافية في النتائج المرجوة من أداء الهاتف الذكي؟.

Advertisements

هاتفك الذكي هو رفيق الحياة الدائم الذي لا غنى لك عنه في هذا العصر و هو الرفيق و الصديق في السفر، لن تحصل على أقصى إستفادة من مميزاته قبل ربطه مع أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف داعمة له. و التي تجعله أكثر قوة و أفضل أداءا، خصوصا أنه أفضل مُوثق لذكرياتك و تجاربك التي قد لا تجد الفرصة السانحة لإعادة خوضها مرة أخرى في سفرياتك المقبلة.

و لهذا فأنت بحاجة ماسة لإستخدام هاتفك الذكي بكل طاقته و إستغلال كل إمكاناته في هذا الوقت بالتحديد، بدون التعرض للإحراج أو التسبب في فقدان إمكانياته في أكثر الأوقات المحرجة.

للإحتفاظ بأقصى ما يمكن توثيقه في سفرك الذي تقوم به من حين لآخر، و لكي تستفيد أكثر من إمكانات هاتفك الذكي و تحصل على أفضل أداء. لابد لك أن تستخدم بعض اكسسوارات هواتف التي تزيد من إحترافيته، لكي تحصل على أفضل أداء و أقصى مرونة في الإستخدام و دقة أكثر في النتائج.

أفضل اكسسوارات هواتف الفعالة أثناء السفر و التنقل

أفضل 6 اكسسوارات هواتف فعالة أثناء السفر

هذه الملحقات أو اكسسوارات هواتف فعالة و مفيدة لك بشكل لا يتصور خصوصا أثناء السفر، و تجعل تجربتك في إستخدام الهاتف مختلفة تماما عما تعتقده، بمجرد تجربتك لها و إستخدامك لهذه الأكسسوارات و الملحقات. سوف تجد مرونة في الأداء و سهولة في إستعمال الهاتف الذكي و إحترافية في النتائج.

ما هو الإحراج المتوقع أن تقع فيه أثناء السفر إذا إستعملت هاتفك الذكي بدون هذه الأكسسوارات الداعمة؟

Advertisements

6 من افضل اكسسوارات هواتف الداعمة التي لا غنى لك عنها في السفر

تأخذ الهواتف الذكية نصف أوقاتنا في السفر تقريبا، و لهذا… لابد من الحصول على أقصى درجات المرونة و السهولة الإستعمال.

فمن الضروري جدا تجهيز نفسك بأحدث و افضل اكسسوارات هواتف و ملحقاتها الداعمة و الأساسية(phone accesoires)، و التي تجعله في أقوى مراحل الأداء و الحصول على أقصى درجات المتعة في الإستعمال.

*1* حامل و مقبض الهاتف Popsocket.

أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية
أفضل 6 اكسسوارات هواتف الداعمة في السفر

هذا الملحق رغم بساطته و صغر حجمه إلا أنه من أفضل اكسسوارات هواتف الداعمة في التنقل و السفر و يعرف أيضا بإسم حامل الموبايل في الذراع، و له دور مهم للغاية سوف يغير نظرتك عن طريقة حمل الهاتف باليد المجردة خصوصا في السفر، و سوف يجعل حمله أكثر قوة.

فمجرد توصيل الهاتف و ربطه بهذا الملحق الإضافي Popsocket سوف يجعل حمله أكثر سهولة، فرغم أن دوره الأساسي هو إمكانية حمل الهاتف بيد واحدة و التحكم فيه بقوة أكثر إلا أن له أدوار إستثنائية يغفل عنها الكثيرين.

Advertisements

بوب سوكيت “Popsocket” أو حامل الهاتف المحمول من افضل اكسسوارات هواتف نقالة، فهو يتيح لك تحكم أقوى بالهاتف و قبظة أشد بيد واحدة دون الحاجة لتثبيته باليد الأخرى، و حماية إضافية من إمكانية سرقته من يدك على حين غفلة. كما أن له دور آخر، يكمن في جعله كوسادة لتثبيت الهاتف في وضعيات معينة.

أحدث تلفونات نوكيا الذكية

و ذلك لعمل حوارات بث مباشر على وسائل التواصل الإجتماعي أو لمشاهدة بعض الأفلام أو لإجراء مكالمات فيديو ثابتة و غيرها من الإستعمالات.

و يمكن أيضا جعلها كحمالة إضافية لتربط بها أية مكونات خاصة لا تريدها أن تغفل عن عينيك، كبعض المفاتيح الهامة أو بعض الأكسسوارات الثمينة و غيرها.

علاوة على ذلك، فهي تلعب دورها الرئيسي في إلتقاط صور السيلفي بطريقة ثابتة و آمنة.

*2* السماعات اللاسلكية.

Advertisements
أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية
أفضل 6 اكسسوارات هواتف فعالة أثناء السفر

بغض النظر عن ضرورة إحتياجها في سفرك، إلا أن السماعات اللاسلكية من أهم و افضل اكسسوارات هواتف داعمة أثناء السفر، التي لا يجب عليك الإستغناء عنها و خصوصا في تنقلك و سفرك.

لماذا؟..🤨🤨. قد تقول أنك لست بحاجة لها ما دمت تمتلك سماعات عادية أو أنك تستعمل الهاتف مباشرة.

هذا من أكبر الأخطاء التي عليك تجنبها في حضرك و في سفرك أيضا!.

فلإستعمال السماعات اللاسلكية دور مهم جدا يفوق بكثير إستعمال السماعات السلكية العادية، بغظ النظر عن قوتها أو أدائها المتميز في تنقية الأصوات و جعله أكثر إحترافية.

فمن أساسيات إستعمال سماعات راس لاسلكية للهاتف الذكي، إمكانية إستعمال الهاتف و التحكم به في إجراء الإتصالات و إستقبالها دون الحاجة للمس الهاتف الذكي أو حمله باليد.

Advertisements

و هذا مفيد جدا أثناء القيادة و خصوصا لو كنت لا تريد التوقف، أو مشاركة إتصالك عبر المكبر الصوتي للسيارة و جعل المكالمة أكثر خصوصية. و الأفضل من ذلك أنها تمنحك سلاسة في إجراء المكالمات و إستقبالها في وضعيات صعبة أو حرجة كتسلق الجبال أو مزاولة بعض الرياضات و الهوايات أثناء السفر.

زد على ذلك، لست بحاجة لإستخراج الهاتف من جيبك أثناء التجول لإستقبال أية مكالمات، فمجرد ربط الهاتف بسماعات الأذن اللاسلكية التي تعتبر من افضل اكسسوارات هواتف النقالة. تستطيع إستقبال المكالمات بنقرة واحدة على السماعة، أو بشكل أوتوماتيكي بعد عدة رنات يمكن برمجتها مسبقا.

إقرأ أيضا: هل يمكن فعلا ربح المال عبر بيع الصور على الأنترنت؟

أفضل اكسسوارات هواتف لهذا العام

كما يمكنك وضع الهاتف في مكان آمن، في المحفظة مثلا أثناء تسلق الجبال أو أثناء ممارسة بعض الرياضات أو الهوايات، كالصيد أو القنص و غيرهم و لن تضطر لترك ما بيدك من أدوات لإستخراج الهاتف و تلقي المكالمات.

علاوة على ذلك، دورها المهم في الإستمتاع بالموسيقى و سماع ما تم حفظه على الهاتف أثناء السفر و في الحضر أيضا.

و لهذا فإستعمال اكسسوارات هواتف مثل سماعات الأذن اللاسلكية، لا يمكنك الإستغناء عنها بعد أن تجرب إمكانياتها المذهلة.

*3* بنك الطاقة الإحتياطية.

أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية
أفضل 6 اكسسوارات هواتف فعالة أثناء السفر
Advertisements

ربما لم تكن بحاجة لأي مزود للطاقة من قبل، مادمت تتواجد في بيئة غنية بمصادر التزود بالطاقة الكهربائية.

لكن، هل قمت من قبل بالإتجاه لأي مكان يخلو من مصادر الطاقة الكهربائية، أو تم إستنزاف كل طاقة هاتفك الذكي، و لم تستطع التزود بطاقة إحتياطية حتى ترجع؟.

هذا ما نسميه بنك الطاقة الإحتياطية أو الباور بنك، ربما لن تستغني عنه مطلقا بعد أن تعرف مميزاته و أهمية وجوده قربك. فهو من أفضل اكسسوارات هواتف داعمة لجميع الأجهزة الذكية عموما. لابد لكل مسافر أو لكل من يقوم بإستنزاف طاقة هاتفه الذكي، من الحصول على باور بأنك بنك طاقة إحتياطي و حمله معه أثناء تنقله.

Advertisements

فبعد شراء بنك الطاقة الذي يناسبك حسب النوع و السعر، سواءا من موقع شراء اكسسوارات الهواتف، أو من علي اكسبرس اكسسوارات هواتف أو من أي مكان يناسبك. قم بشحنه جيدا و سوف يفيدك جدا بعد أن تستنزف طاقة بطارية هاتفك أثناء السفر، أو التنقل في أماكن يصعب التزود منها بمصدر للطاقة.

يمكنك بكل سهولة ربط هاتفك مع بنك الطاقة الإحتياطية و شحنه بسرعة مذهلة، كما يمكنك شحن بعض اكسسوارات الهاتف المحمول و الملحقات التي تحتاج نفس الجهد الطاقي.

مثل سماعات الأذن اللاسلكية و بعض بطاريات الكاميرات الرقمية أو أجهزة التحكم التي تحتاج للطاقة لتشغيلها، و هناك مميزات كثيرة يمكنك إكتشافها أثناء قراءة كتيب الإستعمال الخاص بأي باور بانك الذي سوف تقوم بشراءه من أي موقع شراء اكسسوارات الهواتف النقالة و غيرها.

*4* عصا السيلفي.

أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية
أفضل 6 اكسسوارات هواتف و الأجهزة فعالة أثناء السفر

ربما أنت لست من عشاق إلتقاط صور السيلفي!!!، لو كنت كذلك فعليك مراجعة تفكيرك في هذا الأمر.

فصور السيلفي لم تعد بالطريقة التقليدية التي تعتقد، و ليست عبارة عن تصوير مجموعة من الأشخاص لأنفسهم فقط، بل تعدت ذلك بكثير…

لقد أصبحت صور السيلفي من أهم الصور التي تحقق شهرة عالية هذه الأيام خصوصا على وسائل التواصل الإجتماعي، و هي  أكثر دقة و أفضل جمالية من غيرها. فقد تجد نفسك في مكان خاص أو منطقة وعرة و تريد إلتقاط صورة فريدة لها لكن تريد تضمين صورتك الشخصية مع المشهد.

هنا لابد لك من عصا السيلفي، فهي من أفضل اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية النقالة، فمن دونها لا تستطيع الحصول على مشهد فريد، و لربما تفوت عليك لقطات غاية في الروعة لن تتكرر أمامك مرة أخرى.

فالمسافر بطبيعة الحال يريد إلتقاط الكثير من الصور لسفريته، و الإحتفاظ بأفضل الذكريات الممكنة في هذا السفر. فأسهل طريقة أمامك هي حمل عصا السيلفي معك، فهي توفر عليك الكثير من المهام. فبمجرد ربط عصا السيلفي بهاتفك تستطيع تصوير لقطات متنوعة بنقرة زر على العصا نفسها دون الحاجة للمس الهاتف.

كما تسمح لك عصا السيلفي بعمل فيديوهات وإلتقاط مشاهد فريدة أثناء تنقلك من مكان لآخر، أو عمل تصوير مباشر و مشاركته على وسائل التواصل الإجتماعي، فهي تمكنك من إلتقاط مقاطع فيديو و صور من زوايا مختلفة يصعب إلتقاطها بالهاتف مباشرة.

فقد تم تطوير إمكانيات عصا السيلفي منذ عدة مراحل و أصبحت أكثر ذكاءا من ذي قبل، و تمتعت الآن بمواصفات عالية الدقة تجعل تجربة إلتقاط الصور و المشاهد أكثر إحترافية.

*5* مكبرات الصوت المحمولة.

أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية
أفضل 6 اكسسوارات هواتف فعالة أثناء السفر

هل هو فعلا من ضمن افضل اكسسوارات هواتف أو له علاقة مباشرة مع الأجهزة الذكية؟.

لعلك تتسائل، ما فائدة مكبر الصوت المحمول؟.

و ما حاجتنا به أثناء السفر؟…

سؤال جيد جدا، يعد مكبر الصوت بلوثوت من ضمن أفضل اكسسوارات هواتف و المكمل لخدمات الأجهزة الذكية، و  له أدوار هامة جدا و ضمن أفضل الاكسسوارات المكملة و التي تجعل الهاتف الذكي في أقوى مستويات الأداء.

من الجيد أن تمتلك مكبر صوت محمول لتحصل على تجربة فريدة في الأداء، خصوصا إذا أقمت حفلة مصغرة بين أصدقائك و تريد سماع الموسيقى بنبرة إحترافية و أداء مميز أو مشاهدة بعض أفلامك المفضلة بمستوى سنمائي فريد.

فمكبرات الصوت المحمولة يمكن ربطها لاسلكيا مع الهواتف النقالة عبر البلوثوت و إدخال بطاقات الذاكرة SD card في مكان مخصص لقراءة بيانات الميموري كارد SD card و كذلك مفاتيح USB.

سوف يمنحك مكبر صوت البلوثوت تجربة رائعة في الإستمتاع بالموسيقى و الأصوات في الهواء الطلق دون الحاجة لربط الهاتف بأية أسلاك، فقط قم بربط الهاتف بمكبر الصوت عبر تقنية البلوثوت و سوف تستمتع بكل ما يمكنك مشاركته عبر الهاتف من أصوات او موسيقى.

ففي أثناء السفر لابد لك من خلق بعض الأجواء الرومانسية أو إقامة بعض الحفلات المصغرة بين رفقائك، فحتما لا تريدها أجواءا صامتة. بل تريد خلق أجواء إستثنائية لا تنسى في رحلاتك و تجوالك، فهذا ما يمكن لمكبر الصوت المحمول أن يمنحه لك في هذه الأجواء السعيدة.

قم بمشاركة أغانيك المفضلة أو مشاهدة أفلام أو مقاطع مصورة و الإستمتاع بصوت سينمائي مميز عبر تكبير الصوت من خلال هذا الملحق المميز و الفريد.

*6* حامل الهاتف للسيارة.

أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة الذكية
أفضل 6 ملحقات و اكسسوارات هواتف و الأجهزة النقالة الذكية

الكثير من الناس لا يقدرون أهمية حامل الهاتف في السيارة و مثبته على الأسطح، إنه من أهم و أفضل اكسسوارات هواتف نقالة، و له دور مهم جدا في الحفاظ على حياة الكثيرين أثناء القيادة. فهو يقلل جدا من تشتيت الأنظار و التركيز على القيادة عند إستعمال الهاتف.

و من أفضل مميزات حامل الهاتف على السيارة هي قدرته على تثبيث الهاتف أثناء توجيهك عبر نظام GPS و معرفة مسارك أثناء القيادة، كما يمكنه إفادتك جيدا في قراءة الرسائل و إنشاء إتصال أو إستقباله. دون التعرض لخطر إستعمال الهاتف باليد و التعرض لأي طاريء و تجنب وقوع أية حوادث سير و جولان.

كما يتيح حامل الهاتف الخاص بالسيارة وضعه في مستوى مريح لك، لتستطيع إستخدامه بكل سهولة في أي وضعية كنت.

تستطيع التعامل مع الهاتف بكل أمان أثناء القيادة مع إستعمال الحامل المثبت الخاص بالهاتف، منها تصفح خريطة التنقل GPS أو تشغيل الموسيقى. أو إجراء إتصال أو قراءة الإخطارات و التنبيهات الواردة على الهاتف و غير ذلك الكثير، فهو من افضل اكسسوارات هواتف التي لا غنى عنها في السفر.

اختر أفضل اكسسوارات هواتف لديك.

على العموم، لا يمكنك الإستغناء عن بعض اكسسوارات هواتف النقال الذكي، في سفرك و في إقامتك أيضا. إجعل تجربة سفرك ممتعة و حقق مبتغاك منها و لا تضيع عليك أية فرص لتوثيق الأحداث و اللحظات التي تمر بين يديك في السفر بكل إحترافية.

إلتقط صور سيلفي غاية في الدقة و الإحترافية ثم إستمتع بالموسيقى و مشاهدة الأفلام دون الحاجة لحمل الهاتف مباشرة باليد، يمكن لمعظم اكسسوارات هواتف و الأجهزة النقالة. أن تغير نظرتك لإستعمال الهاتف الذكي و تزيد من جمالية خدماته، و تجعلها أكثر دقة و إحترافية.

Leave a Comment: