Advertisements
تصميم بيت شقة أو منزل دور واحد أو دورين

هل تتمنى إمتلاك منزل؟ فيما يلي 5 خطوات يجب عليك إتخادها فورا لتحقيق ذلك

لعلك من الذين يعانون من أزمة السكن و تتمنى أن تمتلك بيت أو شقة في أقرب الآجال لكي ترتاح ماديا و معنويا، ربما أرهقتك و أثقلت كاهلك مصاريف إيجار الشقق أو الإنتقال من فندق لآخر!.

 العديد من الناس يتعبون جدا في العمل و الكد  لكي يحظون بتوفير بعض الأموال من أجل تمويل شراء منزل أو شقة، ثم تتبخر آمالهم في ضمان إمكانية شراء منزل عن طريق البنك أو عبر توفير ميزانية تناسب طموحاتهم، و ذلك بسبب مسؤولية إيجار السكن أو السكن عبر شقق مفروشة ايجار يومي أو التنقل عبر الفنادق.

تجربتي في شراء منزل عن طريق البنك.

أفضل طريقة لشراء منزل عن طريق البنك.

لن تأتي فرصة شراء المنزل بالصدفة، لكنها عملية متركزة على خطوات و تدابير مدروسة بعناية شديدة، حتى تتفادى العوائق المتكررة بينك و بين تحقيق ذلك.

بل يجب التحضير لذلك بعناية مع كثير من البحث و الإستعداد و إتخاد تدابير و خطوات هامة جدا، للوصول إلى تحقيق أمنية شراء المنزل بكل أريحية و إطمئنان.

لذلك، إذا كان حلم إمتلاك شقة أو منزل ضمن أولويات خطط حياتك! فمن المهم جدا البدأ في التحضير لتحقيقها إبتداءا من اليوم قبل الغد بدون تردد أو تخادل في ذلك.

Advertisements

إقرأ أيضا: كيف يمكن الحفاظ على 68% من كفاءة الهاتف المحمول أثناء السفر

فيما يلي أهم 5 خطوات عليك إتخادها الآن دون تردد أو تأخير، و التي من شأنها أن تجعل فرصة تحقيق حلمك في تأمين إمتلاك منزل سهلة للغاية و قابلة للتحقيق في أقرب الآجال.

خطوات شراء منزل عن طريق البنك.

هذه أفكار مشتقة وفقا لنصائح الخبير المالي العالمي Riley Poppy و مؤسس شركة الإستشارات المالية Ingnite Financial Planning.

تصميم بيت شقة أو منزل دور واحد أو دورين

source= pexels

إرمي عليك الكسل تمسك بالأمل و إستعد للإلتزام…

Advertisements

فرصة شراء منزل أو تصميم بيت هو بمثابة إلتزام كبير و ليس ضربة حظ كما يعتقده البعض، و تسبقه مراحل تسخينية هامة عبر تجاوز عدة عقبات و تنفيذ إلتزامات غير المالية في معظم الأحيان.

و هذه الإلتزامات هي الفصل الكبير و المنفذ الوحيد الذي قد يحدد ما إذا كنت على إستعداد لتكون صاحب منزل مستقل أم لست كذلك و ما هي طريقة التضامن لشراء منزل.

عليك بالتفكير مليا في المكان النهائي الذي تريد الإستقرار فيه و تتمنى إمتلاك منزلك الخاص به، و كيف سيغير حياتك للأفضل و ما سيقدمه لك من إمتيازات على المستوى المادي و المعنوي.

بعد أن إستقر إختيارك على المكان المفضل لك و تتمنى أن تمتلك منزلك الخاص فيه، عليك الآن البدأ في التحضير لخططك المستقبلية لتحقيق أمنيتك و إمتلاك مسكنك الخاص بهذا المكان أو موقع الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري.

*1* تحديد الأولويات و بناء صندوق طواريء.

Advertisements

Next page

Leave a Comment: