Advertisements
واد كنيس للسيارات و الشاحنات و العقارات

أفضل النتائج في موقع واد كنيس للسيارات؟ القصة رقم 1 في النجاح من فكرة.

ما هو سر نجاح موقع واد كنيس للسيارات؟ كيف يمكنك البحث و الحصول على نتائج مميزة في تصنيفات واد كنيس للسيارات حسب القيمة المطلوبة بين 50 و 60 و 80 و أقل من 100 مليون.

إستطاع خمسة شباب جزائريين طموحين من تحويل فكرة سوق شعبي شهير يلتقي فيه الباعة و المشترين على جوانب شارع واد كنيس إلى موقع إلكتروني إعلاني متميز يحقق معاملات بآلاف الدولارات شهريا.

ما هو موقع واد كنيس للسيارات؟.

موقع واد كنيس للعقارات و للسيارات و الشاحنات هو أحد أشهر المواقع الإلكترونية في الجزائر، و الذي يختص في الإعلان الرقمي للمنتجات المعروضة للبيع عبر الأنترنت. رغم أن موقع واد كنيس يحتوي على جميع أنواع المنتجات إلا أنه إشتهر بشكل خاص بموقع واد كنيس للسيارات.

من أين جاءت فكرة إنشاء موقع واد كنيس للسيارات و المنتجات؟

تم إختيار إسم موقع واد كنيس للخدمات و العقارات و للسيارات و المنتجات الإعلانية على الأنترنت، من إسم السوق الشعبي الشهير في شارع واد كنيس.

بعدما قامت السلطات الجزائرية بغلق السوق الشعبي بشارع واد كنيس بالعاصمة الجزائرية، و هو سوق شعبي غير نظامي يلتقي فيه الباعة لعرض منتجاتهم للبيع سواءا سيارات أو منتجات منزلية و ألبسة و منتجات إلكترونية و غيرها.

Advertisements

جاءت الفكرة إلى مخيلة بعض الشباب الطموحين لإنشاء مدونة رقمية يمكن أن تلبي حاجيات الباعة و المشترين، و تقريب وجهة النظر فيما بينهم و تسهيل عملية التواصل بينهم لإتمام البيع المتوقع. بعدما ترك السوق الشعبي الشهير فراغا في أماكن عرض السيارات المستعملة و الألبسة و المنتجات المتنوعة المعروضة للبيع.

من هم مؤسسوا موقع واد كنيس للسيارات؟

ظهرت فكرة إنشاء موقع واد كنيس للشاحنات و للسيارات و الخدمات من طرف خمسة شبان جزائريين و هم في المرحلة الثانوية من تعليمهم، الشباب الطموحين الذين أسسوا موقع واد كنيس للسيارات و الإعلانات الرقمية هم:

هشام سوداح، جميل الدين ديب، بن موفق محمد أمين، و مهدي مونس بوزيد، و أحمد بوعوينة.

إقرأ أيضا: 15 خدعة و حيلة من شأنها إنقاد سيارتك في الأوقات الحرجة.

ما هي المراحل التي مر منها إنشاء موقع واد كنيس للخدمات و الشاحنات و للسيارات و الإعلانات الرقمية؟

في بداية الأمر لاحظ هؤلاء الشباب أن هناك زخم كبير نتج عن إغلاق السوق الشعبي الشهير في واد كنيس، و هناك عرض و طلب كبير على بيع السيارات المستعملة و الشاحنات و الألبسة و الخدمات و المنتجات المتنوعة في هذا الجانب.

Advertisements

و أن هناك صعوبة كبيرة في التوفيق بين العرض و الطلب، و كيفية تقريب البائع و المشتري فيما بينهم في مكان معروف يؤمن المعاملات و يزيد الثقة لإتمام الصفقات بأمان.

و لاحظوا كذلك أن هناك عمليات بيع و شراء تتم على المستوى الرقمي و هي محدودة شيءا ما، و هي متعارفة بين بعض الطلبة و الأصدقاء و غير معممة بشكل خاص. و هي معاملات تتم على بعض المنتديات و مواقع الدردشة الشهيرة في ذلك الوقت مثل MSN و غيرهم.

مما إستوحوا فكرة إنشاء موقع يجمع بين العرض و الطلب، و أن هناك فرصة عمل كبيرة يمكن أن تنتج عنها أرقام معاملات ضخمة مستقبلا و هذا ما حصل بالفعل.

كم كانت كلفة إنشاء موقع واد كنيس؟

قام هؤلاء الشباب الخمسة سنة 2006 بإنشاء مدونتهم الأولى للتوفيق بين العرض و الطلب، و كانت بداية متواضعة جدا بحيث إقتصر على إنشاء مدونة منخفظة التكلفة. و بدأ التلاميذ و الطلبة في الحديث عن مميزات هذا الموقع و إستغلال إمكانياته في نشر و بيع كتبهم و مستلزماتهم و حاجياتهم الدراسية.

 و بعد دخول هؤلاء الشباب إلى الجامعة بدا موقعهم واد كنيس في الإنتشار و أخد صيت واسع بين طلاب جامعتهم، و سرعان ما إنتشرت سمعة و إمكانيات موقع واد كنيس بين جامعات الدولة ككل و منه إكتسب شهرة وطنية واسعة بالتدريج.

Advertisements

ففي عام 2007 لم يتجاوز الموقع 2000 زيارة يومية، إلى أن توسع العرض ليشمل السيارات و العقارات و الألبسة و غيرهم من المنتجات التي عليها طلب كبير من الزبناء. و الآن أصبح يُعرف بإسم موقع واد كنيس للشاحنات و للسيارات، و بفضل هذه الشهرة و هذا الإسم أصبح  يدخله أزيد من 800 ألف زيارة يوميا من مختلف المناطق داخل البلاد و خارجها أيضا.

ما هي المنتجات و السلع المتوفرة على واد كنيس؟

من أشهر المنتجات و السلع التي يعتمد عليها الموقع لترويجها و بيعها هي السيارات المستعملة و الشاحنات، لذلك إشتهر موقع واد كنيس للشاحنات و السيارات بتوفر العديد من الإختيارات بين 50 و 60 و حتى 80 و السيارات أقل من 100 مليون.

بحيث يفضل جل الجزائريين عرض سياراتهم القديمة و المستعملة للبيع على واد كنيس للسيارات بأثمنة بين 50 و 60 و 80 و أقل من 100 مليون، و مع ذلك فقد تميز الموقع بتوفير عروض و طلبات لجميع السلع و المنتجات من السيارات إلى الإلكترونيات إلى الشقق و العقارات بمختلف أنواعها و أسعارها.

مع العلم أن موقع واد كنيس للسيارات يوفر أشكال مختلفة من الأدوات التي يمكن عن طريقها تسهيل عملية بيع و شراء السيارات القديمة و المستعملة حسب النوع و الكلفة و الطراز كذلك.

كيف يمكن البحث عن المنتجات في واد كنيس للخدمات؟.

يمكنك البحث في موقع واد كنيس للعقارات و السيارات على أي منتج يخطر ببالك، مع العلم أنه يوفر أيضا البحث في واد كنيس للسيارات عن خدمات الإصلاح و الصيانة للسيارات المعطلة. و عن شراء سيارات أقل من 50 و بين 60 و 80 مليون، و كذلك السيارات أقل من 100 مليون.

Advertisements

و هذه قائمة مرتبة لأشهر تصنيفات البحث عن واد كنيس للسيارات:

من خلال هذه الصفحة يمكنك الوصول بسرعة لتصنيع واد كنيس للسيارات أقل من 50 مليون، و السيارات القديمة في الجزائر و المستعملة.

و هنا أيضا  تصنيف مختصر لجميع السيارات القديمة في الجزائر المعروضة للبيع في واد كنيس للسيارات أقل من 60 مليون.

هنا يمكنك الإرتقاء بين السيارات المستعملة و الحديثة الطراز و النوع و الموديل الملائم للقدرة الشرائية لك، و الحصول على أفضل نوع في واد كنيس للسيارات أقل من 80 مليون.

هذا تصنيف متقدم نوعا ما للسيارات المستعملة المعروضة في واد كنيس للسيارات أقل من 100 مليون، و هي نوعا ما حديثة الطراز  و دات نوع متقدم أو موديل متميز.

Advertisements

 من أهم ما تميز به موقع واد كنيس للسيارات هو توفره على خدمات صيانة و إصلاح السيارات المعطلة، فبمجرد دخولك للموقع يمكنك الوصول لخدمات واد كنيس للسيارات المعطلة و البحث عن أقرب مركز صيانة متوفر  في منطقتك أو مدينتك.

كما يمكن لمراكز الصيانة أن تستجيب لطلب العميل و التوجه إليه مباشرة بعد تلقي الطلب على موقع واد كنيس للسيارات المعطلة و مساعدته على إصلاح العطل في أقرب وقت ممكن.

كما يسمح موقع واد كنيس للسيارات بوضع تقييمات من طرف الزبناء لخدمات الصيانة و إصلاح السيارات المعطلة،  حتى يتسنى لزبناء آخرين معرفة ردود و تقييمات الزبناء من قبلهم على جودة الخدمات المقدمة من طرف هذه المراكز.

و بالتالي التعامل بإطمئنان تام مع مراكز الصيانة و إصلاح السيارات  المعطلة دات التقييمات الجيدة على موقع واد كنيس للسيارات.

البحث في واد كنيس للسيارات القديمة في الجزائر.

هل لديك سيارة قديمة في الجزائر و تريد بيعها أو أنت ممن يبحثون عن سيارة قديمة لشراءها؟

ما عليك سوى التوجه لموقع واد كنيس للسيارات القديمة في الجزائر  و سوف تجد ضالتك هناك، هذا الموقع متميز جدا في تقريب وجهة نظر البائع من المشتري و تسهيل عملية إتمام الصفقة فيما بينهما بكل سهولة.

يمكن من خلال واد كنيس للسيارات القديمة في الجزائر طرح سيارتك القديمة للبيع مهما كان طرازها أو ثمنها، فسوف تجد سيارات أقل من 50 مليون و أخرى بين 60 و 80 مليون، بل تعدى الموقع ذلك بإحتوائه على سيارات عالية الطراز و أقل من 100 مليون كذلك.

أما بالنسبة لك كمشتري فيمكنك بسهولة البحث و إيجاد العديد من أنواع السيارات المستعملة  القديمة في الجزائر.

كيف يمكنك طرح سيارتك  القديمة للبيع في واد كنيس للسيارات القديمة في الجزائر؟

Advertisements

ما عليك سوى الدخول للصفحة الرئيسية لموقع واد كنيس  و تسجيل حساب مجاني على الموقع، و بالتالي يمكنك رفع عدة صور لسيارتك القديمة و كتابة وصف لحالها الميكانيكية و  بيانات الطراز و النوع و الثمن كذلك.

و سوف يتم وضع إعلانك مجانا أمام المستخدمين عندما يبحثون عن نوع سيارتك و الموديل أو الثمن الذي يرغبون بشرائها به، و يمكنك بكل سهولة عمل إعلان ممول للوصول  لعملاء أكثر و بيع سيارتك بسرعة كبيرة من خلال واد كنيس للسيارات القديمة في الجزائر.

Leave a Comment: