Advertisements
انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة

شرح بالصور خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و كيفية الربح منه.

هل تعرف كم يمكنك أن تربح من أموال لو قمت ببناء و إنشاء موقع مجاني في دقائق؟

أصبح إمتلاك موقع أو إنشاء صفحة ويب خاصة من أقوى الطرق لربح المال من الأنترنت هذه الأيام، نظرا للتطور المدهل الذي شهده العالم نحو الإعتماد على التسوق الإلكتروني جراء جائحة كورونا.

فهل فكرت يوما في بناء و انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و جعله مصدر دخل مهم بالنسبة لك؟

 أم أنك ما زلت متردد في خوض هاته التجربة أو لا تعرف خطوات إنشاء موقع ويب؟

إذا كنت كذلك و لا تعرف لحد الآن كيفية إنشاء موقع ويب خاص بك مجانا على الأنترنت.

فقد فاتك الكثير و ضيعت فرص كثيرة لربح المال من الأنترنت، و هذه المقالة تم إنشاءها لك بالخصوص و لكي ترشدك إلى أهمية تعلم خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة ناجح و مربح بالدرجة الأولى.

 خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة

لأن فكرة انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه قد تكون بالنسبة لك فرصة العمر و لن تتكرر عندك مع مرور الزمن و تغير أحوالك.

Advertisements

 و لربما فرصتك الأولى نحو تغيير حياتك للأفضل و أخد نقلة نوعية في مصدر دخلك، فالكثير من المواقع العربية أصبحت ناجحة بسبب عزيمة و إصرار أصحابها على النجاح و هي الآن من أهم مصادر الدخل التي يعتمد عليها بعض الشباب العربي الطموح.

إذا كنت تثقن إحدى اللغات الأجنبية فستكون فرصتك نحو النجاح جد متقدمة نظرا لكثرة تقدم الفكر الإلكتروني لدى الزوار الأجانب و لإعتمادهم بشكل رئيسي على التسوق أون لاين و أخذ المعلومات التي يبحثون عنها بشكل مستمر من المواقع الإلكترونية.

هذا من جهة :

ومن جهة أخرى فرصتك جيدة في انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه من المحتوى العربي نظرا لقلة المنافسة على بعض النيتشات.

 لأن المحتوى العربي لم يأخد طريقه نحو التميز و التطور الإلكتروني إلا من خلال هذه الأزمة التي سببتها جائحة كورونا.

و التي غيرت تفكير العالم العربي نحو أخد طريقه إلى فكر التسوق الإلكتروني و الإعتماد على التطور المعلوماتي في جميع مجالات الحياة العربية، لذلك فهذه فرصة لا تعوض لكي تأخذ مكانك في الأنترنت و تعلم خطوات إنشاء موقع مجاني خاص و الربح منه في هذه المرحلة الإنتقالية في تفكير العالم نحو الأهتمام على التكنولوجيا المعلوماتية.

Advertisements

و لكي تجعل موقعك الإلكتروني مصدر دخل رئيسي لك، بل قد يكون سببا في ثراءك لو أعطيته حقه من الإهتمام و التطوير المستمر، و هذا قد يكون متعبا شيءا ما في بداية الأمر.

 لكن بعد إتمام و تعلم كيفية إنشاء موقع ويب خاص بك مجانا لن تبقى هنالك أية صعوبات سوى أنك تراقب أداء موقعك في أدوات التحليل لكي تعرف مكامن الخلل وتحسينها فقط و هذا كله مجاني من جوجل أناليتكس.

صحيح ان الامر ليس بالسهولة المرجوة ويحتاج منك بعض الجهد و الصبر وحيز من الوقت لإتمام إنشاء موقع مجاني خاص، و بعض المحاولات المتكررة لتحسين المحتوى و الترتب في النتائج الأولى لمحركات البحث.

 لكي تجلب زوار لموقعك بشكل مجاني والتعلم من بعض الأخطاء التي ستواجهك في بداية المشوار وتجربة بعض إستراتيجيات الربح من موقع ويب سايت خاص، حتى تصل بموقعك إلى الهدف المنشود و هو تحقيق الربح.

ولكن لا تخف فكل هاته المراحل الصعبة يمكننا مساعدتك في تجاوزها إذا كنت جاد في تعلم خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه.

Advertisements

  وقادر على كتابة و صنع محتوى من مقالات جيدة أو كتابة مراجعات لمنتجات و الربح من عمولتها و الكثير من طرقالربح من المواقع الإلكترونية، فالنجاح في تحقيق الدخل و الربح من المحتوى و المنتجات عبر موقعك الإلكتروني ممكنة جدا  و قريبة منك بدرجة كبيرة.

كيف ستساعدني في تخطي مصاعب خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة؟

في كل الأحوال أنت بحاجة لإستضافة كيف ترفع عليها موقعك على الأنترنت و هي جد رخيصة و لا تساوي ثمن فنجان قهوة في الشهر، سواءا إشتريتها من موقعنا أو من أي موقع آخر أو مباشرة من شركة الإستضافة و أفضلها بلوهوست.

الثمن لن يتغير فهو ثابت مهما كان رابط التحويل للإستضافة، لكن لو إشتريت الإستضافة من رابطنا سوف تحصل على هدايا مجانية جد مهمة، منها سوف نقوم ببناء و انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة على إستضافتك و الكثير من الهدايا التي تساعدك على إنجاح موقعك.

ماذا ستقدم لي من هدايا لكي تساعدني على انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة ناجح و الربح منه؟


سوف نقدم لك الكثير من الهدايا قيمتها أكثر من 125 دولار مجانا لكي تنجح في إنشاء موقع ويب و الربح منه بكل سهولة، يمكنك الإطلاع على تفاصيل الهدايا من هنا ( بونص و هدايا إنشاء موقع ويب و الربح منه ).

خطوات إنشاء موقع ويب خاص مجانا ناجح و مربح :


Advertisements

وفي هذا المقال سنقدم لك الموضوع بشكل لطيف و ممتع لكي تتحمس في الفوز بفرصتك نحو أخد مكانتك في الأنترنت قبل أن يصعب الأمر مستقبلا و ترتفع أسهم و أثمنة شركات إستضافة المواقع مع كثرة الطلب عليها هذه الأيام.

خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة :

لنبدأ الآن في شرح كيفية إنشاء موقع ويب خاص بك مجانا:

أصبح إنشاء موقع ويب مجانا اليوم من أسهل ما يكون و لم يبقى حكرا على الشركات و المؤسسات بل أصبح متاحا للجميع، سواءا كنت فرد عادي أو لديك مهنة أو تجارة أو هواية و تريد بناء و انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه بواسطتها، يمكنك ذلك الآن و الفكرة جد ممتازة ؟!

  •    إذا كانت لديك فكرة انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه من خلال تقديم و شرح منتج أو خدمة و بيعها ؟
  •    أو من خلال التدوين و كتابة موضوعات متخصصة في نيتش معين و الربح من إعلانات أدسنس.
  •    أو كانت لديك فكرة التسويق بالعمولة و تقديم عروضك على موقعك و الربح من عمولتك سواءا عروض cpa أو عروض منتجات ملموسة كأمازون و جوميا و سوق دوت كوم و كليك بانك و غيرهم.
  •    أو الكثير من الطرق المعقولة و الصادقة التي تمكنك من كسب آلاف الدولارات عبر التسويق و غيره.
  •    أما إن كانت لديك فكرة خاصة و تريد الربح منها، يمكنك أن تطبقها على موقعك بدون قيود أو شروط، و التعديل عليها و تطويرها حتى تصل للأرباح المرجوة من ذلك ؟

الآن سنبدأ بشرح خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة  بشكل سريع و ميسر:


خطوات إنشاء موقع مجاني في دقائق  :
  1. الخطوة الأولى إختيار نيتش و تخصص الموقع و إختيار اسم مناسب له و حجزه كدومين للموقع.
  2. الخطوة الثانية إختيار إستضافة سريعة لبناء الموقع عليها.

بعد أن قمت بإختيار إسم يدل على إختصاص موقعك قم بحجزه من هذه الإستضافة مجانا لمدة سنة كاملة: حجز استضافة ودومين مجاني

Advertisements

يمكنك تتبع خطوات حجز إستضافة بلوهوست بالصور من هنا

  1. الخطوة الثالثة : إختيار قالب نظيف و سريع لنجاح الموقع (سواءا مدفوع أو مجاني) المهم أن تكون سمعته جيدة بين مستعملي الووردبريس، و يمكنك البدأ بالمجاني و بعد أن تبدأ الأرباح بالتدفق و الزيارات تكثر على الموقع يمكنك ترقية القالب فيما بعد إلى النسخة المدفوعة.
  2. الخطوة الرابعة بعد شراء الإستضافة و تنصيب الووردبريس عليها و تنصيب القالب تقوم بالدخول للوحة التحكم الخاصة بالوردبريس و تنشيء الأقسام و التصنيفات و الصفحات الأساسية منها صفحة إتصل بنا و سياسة الخصوصية و سياسة الإستخدام و القائمة الرئيسية للموقع.
  3. الخطوة الخامسة : وضع برنامج و خطة متسلسلة لإنشاء و نشر المحتوى على الموقع، إذا كانت فكرة إنشاء موقع ويب و الربح منه عبر التدوين أو عبر بيع المنتجات و الخدمات سواءا لك أو للأفيلييت ضع أهداف واضحة للمحتوى.
  4.  و قدم مقالات مفيدة على شكل معلومات متتالية تهم الزائر المستهدف للنيتش الذي يتخصص فيه الموقع، حتى تستطيع  الربح من موقعك فيما بعد بكل يسر عبر إدراج روابط تسويق المنتجات أو الخدمات في الموقع داخل المقالات التي تهم الزائر المستهدف.
  5. الخطوة السادسة : إشهار و تسويق الموقع و نشر المحتوى و الخدمات التي التي تقدمها، طبعاً لو قدمت محتوى قيم ومفيد سوف ينتشر بكل سهولة بين وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا لو كاف من فئة المحتوى الفيرال أو ما يسمى ( المحتوى الفيروسي) فهو ينتشر بكل سهولة بين المجتمع الخاص به و يكون التسويق له بين زوار النيتش المستهدف سهل للغاية سواءا عبر الطرق المجانية كالسيو لتصدر نتائج البحث عبر محركات البحث، أو عبر الطرق المدفوعة لجلب الزيارات من الحملات الاعلانية كالفيس بوك أدس و جوجل أدوورد.

لكن الكثير من المبتدئين يعرفون طريقة إنشاء موقع مجاني على Google Sites، و قد تواجههم بعض المشاكل البسيطة التي هم في غنى عنها و تصيبهم بالإحباط و الملل و اليأس.

 خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة

وهذه المشاكل تعتبر بسيطة إذا ما كنت تستخدم منصة الووردبريس على إستضافة بلوهوست فهي مشاكل تستطيع تجاوزها لو إستخدمت المنصات الآمنة و السهلة الإستعمال مثل الووردبريس.

 فمثلا تجد أشخاص لم يعرفوا كيف ينشؤون بعض الصفحات الرئيسية للموقع كصفحة من نحن و سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام و بعض الأقسام الثانوية و التصنيفات و القائمة الرئيسية للموقع.

 و عدم فهم طريقة التعامل مع لوحة التحكم للووردبريس لإدارة الموقع وإعدادات السي بانل للإستضافة كإنشاء البريد الإحترافي بإسم الدومين للموقع وغيرها.

مع العلم أن هذه الأمور الأساسية في خطوات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه يتم إنشاؤها مرة واحدة فقط.

و لأن أغلب المبتدئين يشعرون بالملل و اليأس و الإحباط عندما تواجههم مثل هذه المشاكل التقنية فإن موقع continueright.com ساهم في تقديم خدمة تقنية مجانية لمساعدة كل مبتدئ يريد انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه و لا يريد أن يتواجه مع هذه العقبات التقنية.

و سنقوم بإنشاء موقع ويب خاص بكل صفحاته الأساسية و هي صفحة من نحن و سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام و بناء القائمة الرئيسية للموقع و التصنيفات و إضافة جميع الإضافات المهمة لعمل الموقع.

و كل هذا مجانا  من الموقع و ذلك فقط بعد  شراء إستضافة بلوهوست بثمن فنجان قهوة في الشهر  مع دومين مجانا لمدة سنة كاملة من خلال هذا الرابط :

 تصفح إستضافة بلوهوست

العرض الخاص لإنشاء موقع ويب جاهز مجانا

Advertisements

و إضافة لكل ما سبق فإن فرصتك في انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة و الربح منه تعتبر من أقوى فرص النجاح التي يمكنك العمل عليها، و تزيد قيمتها مع مرور الوقت لأن الموقع الإلكتروني إستثمار جد مربح سواءا كنت تريد الربح من التدوين و الإعلانات أو من نشر روابط أفيلييت لمنتجات أو عروض.

 أو كنت تريد الربح من تقديم خدمات أو منتجات خاصة بك و غيرها الكثير من موارد الربح المتاحة لك كموقع، أو يمكنك بيع الموقع بكل سهولة بآلاف الدولارات بعد أن يتم أرشفته في محركات البحث و يصبح لديه زوار محترمين، يمكنك بيعه على موقع flippa أو empireflippers و غيرهم من شركات الوساطة في بيع المواقع الإلكترونية.

Leave a Comment: