Advertisements
أفضل 5 طرق الترويج الناجحة في الربح من cpa

أفضل 5 طرق الترويج الناجحة للربح من عروض cpa.

في هذه المقالة نقدم لك أخي الزائر الكريم أفضل طرق الترويج الناجحة للربح من عروض cpa، و كيفية إستغلال المناسبات العالمية لكسب أرباح خيالية من هذا المجال.

هل هذه الطرق تعمل جيدا و صالحة على مدار السنة ام أنها مؤقتة؟

نعم بكل تأكيد هذه أفضل طرق الترويج الناجحة المجانية لعروض cpa و التي تعمل جيدا الآن و تجلب أرباح ممتازة بشكل أوتوماتيكي على مدار السنة.

هناك الكثير من الأسئلة حول ترويج عروض cpa، و لأن البعض يرى أن عروض cpa سهلة الترويج، لذلك الكثير من يريد تجربتها في أول فرصة سانحة له.

فعلا، إنها ليست علوم الفضاء فهي صعبة المنال، و لكنها بالمقابل ليست صناعة فطائر فهي سهلة التنفيذ في لحظة!.

Advertisements

إنها تقنيات و طرق تسويقية مثل أي نشاط تجاري آخر، سواء نشاط تسويقي إلكتروني على الأنترنت أو نشاط تسويقي على أرض الواقع، فهو يحتاج إلى خطط و خطوات متتالية و نظام متسلسل يعمل عليه.

فكل طرق التسويق و طرق الترويج الناجحة تعمل تحت نظام دقيق و بخطوات متتبعة و قابلة القياس و التحليل و ليس بطرق عشوائية.

رغم أنني لا أريد تعقيد الأمر عليك لكن هذه هي الصراحة لكي تبني مشروعك المربح على الأنترنت بخطوات مدروسة و بعناية فائقة، و لكي تستطيع القياس و التحليل و معرفة مكان الخطا في طريقتك للترويج و إصلاحها، سواء ترويج عروض cpa أو ترويج عروض منتجاتك أو منتجات أفلييت.

لذلك أعددنا لك هنا 5 طرق الترويج الناجحة و الرائعة للربح من عروض cpa.

فما هي طرق الترويج الناجحة لعروض cpa التي ليست بها منافسة شديدة؟

كل الطرق توجد بها منافسة، لكن الفرق هو كيفية إبتكار أسلوبك الخاص حتى تنفرد من بين منافسيك و تكسب ثقة زوارك من الترافيك و ترفع نسبة التحويلات الناجحة من بينهم.

هذه هي الخمسة طرق المجانية القوية في الربح من ترويج عروض cpa:

Advertisements
  •   الطريقة الأولى: موقع مايكرو نيتش متخصص.

1 قم بإنشاء و إعداد موقع متخصص في مجال محدد جدا في نفس إختصاص العروض التي تريد الترويج لها.

لا تقلق لإنشاء الموقع، فقد أصبح الأمر غاية في السهولة يكفي أن تحجز إستضافة قوية و سريعة تتحمل كمية الترافيك التي سوف تجلبه لها و تقوم بإنشاء موقعك عليها مجانا بنقرة زر من داخل لوحة تحكم الإستضافة سي بانل (cPanel).

أو يمكنك الحصول على هذا العرض المجاني و الذي سوف نقوم من خلاله بإنشاء موقع لك مجانا بكل الصفحات الأساسية:

 إنشاء موقع بالمجان هدية عربون شكر و إمتنان.

لمعرفة كيفية عمل ذلك بنفسك نقدم لك شرح شامل بالتفصيل و الصور إقرأ هذه المقالة: كيفية إنشاء موقع ووردبريس مجانا على الإستضافة.

Advertisements

2 فبعد إنشاء الموقع قم بتحسينه حسب تخصص النيتش لزيادة نسبة التحويلات من الترافيك القادم إليه.

3 بعد ذلك قم بجلب الترافيك لهذا الموقع سواء المجاني عبر السيو أو المدفوع عبر إعلانات أدوورد أو الفيسبوك أدس أو غيرهم من المنصات الإعلانية، لكن أفضلها و أقواها جوجل أدوورد و الفيسبوك أدس.

4 ثم أخيرا أحصل على أرباحك من هذا الموقع عبر ترويج عروضك عليه.

ملاحظة هامة: يمكنك أن تربح من موقعك من عدة طرق أخرى كذلك، و تستطيع أن تدمجها معا في موقع واحد لجلب أرباح من عدة زوايا، إقرأ المزيد عن كيفية الربح من المواقع الإلكترونية.

إسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا على الربح من الموقع عبر ترويج عروض cpa:

Advertisements

إذا كان موقعك عاما و توجد به تصنيفات متنوعة قم بإضافة تصنيفا جديدا خاصا لمجال العروض التي تريد ترويجها على الموقع و الربح منها، و إذا كان الموقع بأكمله متخصصا في مجال له صلة بهذه العروض كان أفضل و سيجلب لك ترافيك مستهدف جدا و نسبة تحويلات أعلى.

لنفترض أنك تريد ترويج عروض cpa من نوع install و تريد جعل الأشخاص يقومون بتحميل عروض لتطبيقات أو برامج حماية الهواتف أو الحواسيب...

إليك ما سوف تفعله: قم بإختيار العرض الذي تريد الترويج له و إبدأ بإعداد مقالات متعددة حول مشاكل الحماية في الهواتف و طريقة جعل الهاتف لا يتأثر بعمليات الإختراق أثناء تصفح المواقع و هكذا...

ثم إجعل عرضك ضمن أفضل التوصيات لجعل الهاتف آمن جدا من هذه المشاكل و الأعطاب، ثم أشر إليه بروابط لتحميله في مقالاتك أو إجعله في شكل صورة على SIDEBAR للنقر عليها و توجيه الزائر لرابط عرض تحميل التطبيق، و الكثير من الأماكن التي يمكنك عرضه عليها في موقعك.

ثم إبدأ بتصفح صفحات مواقع التواصل الإجتماعي و المجموعات التي تهتم بنفس تخصص مجالك، و معرفة الأعطاب و المشاكل التي يواجهها مستعملي الهواتف الذكية.

Advertisements

ثم قم بعمل مقالات توضح هذه الأعطاب أو المشاكل التي يواجهونها مع وضع توصيات لتحميل هذا التطبيق لمساعدتهم في تفادي مثل هذه الأعطاب أو تحسين مستوى الأمان و الجودة في بيانات هواتفهم أو حواسيبهم.

و يمكنك عمل أمر متقدم شيءا ما و هو إنشاء صفحة إستبيان على موقعك و جلب الزيارات إليها لكي يبدأ المستخدم بملء البيانات و الإجابة على الأسئلة داخل الإستبيان، و بعد ذلك يدخل إيميله في قائمة بريدية خاصة بهذا الإستبيان لكي ترسل له العروض التي تناسب إحتياجاته أو تحل مشاكله و تربح أنت عمولة كبيرة عبر الإيميل ماركيتينج بهذا النموذج الخاص.

مثال على أسئلة الإستبيان:

  •   سؤال - ما هو نوع هاتفك؟
  •   جواب - ......
  •   سؤال - ماهي مشاكل الحماية التي تواجهها في هاتفك؟
  •    جواب- .....
  •   سؤال – ما هي سرعة إستجابة هاتفك أثناء تصفح الأنترنت؟
  •   جواب – ......

3 ثواني

5 ثواني

أقل من ذلك

أكثر من ذلك

و هكذا يمكنك إبتكار عدة أسئلة في الإستبيان حسب نوع مجال عروضك.

بالنسبة الزيارات و الترافيك الذي تحتاجه لهذا الموقع لكي تربح منه يمكنك جلبه مجانا من جوجل عبر المقالات التي أنشأتها.

لكن كيف ستحصل على الترافيك لهذا الاستطلاع أو الإستبيان

Advertisements

بالنسبة للإستبيانات و الإستطلاعات لا يمكن جلب زيارات إليها عبر طرق مجانية لأنها ستكون ضعيفة جدا، لكن يمكنك بكل سهولة أن تجلب ترافيك مهتم جدا عبر إستثمار بضع دولارات قليلة كمرحلة تجريبية من إعلانات جوجل أو بينج أو الفيسبوك، و إستهداف مثل هذه الكلمات الطويلة:

  •   إحمي هاتفك من المتطفلين بنقرة زر.
  •   هل تريد حماية بيانات هاتفك من الضياع؟
  •   أفضل أشياء تجعل هاتفك محمي ضد الثغرات 100%.

يمكنك الحصول على الكلمات الدلالية الطويلة عبر البحث في برنامج إعلانات جوجل المجاني من خلال أداة keyword search planner.

و بمبلغ بسيط قد تحصل على ترافيك جيد و مربح جدا عبر الأشخاص الذين سيقومون بملء هذا الإستبيان و التسجيل في القائمة البريدية الخاصة به في موقعك.

نفس الشيء يمكنك فعله مع العروض و المجالات الأخرى مثل عروض التجميل أو السفر و التأمين وما إلى ذلك ...

أو يمكنك إنشاء موقع يتضمن جميع أنواع العروض، لكن إحرص على أن لا تجعله كمتجر للعروض بدون أن تقدم فائدة قيمة لزوار موقعك لتزيد من فرصة إقناعهم بإجراء التحويل المطلوب.

فمثل هذه المواقع التي لا تقدم فائدة قيمة لزوارها لا تجلب تحويلات جيدة إلا إذا كانت متاجر إلكترونية خاصة ببيع المنتجات، أما عروض cpa و الأفلييت فتحتاج إلى زيادة ثقة العميل بمقالات أو إستبيانات لإقناعه بشراء العرض أو بإنجاز التحويل المطلوب كتنزيل تطبيق أو غيره....

  •   الطريقة الثانية: موقع تحميل.

هذا في الواقع من أفضل طرق الترويج الناجحة في الربح من عروض cpa و يجلب أرباح خيالية و يعمل مثل السحر ... على الرغم من أنه يحتاج بعض الجهد في إنشاء موقعك و يستغرق بعض الوقت أيضا لإعداده جيدا، إلا أنه بعد إتمامه فسيصبح مثل ماكينة أوتوماتيكية لصنع المال.

  •   كيف يعمل هذا الموقع لترويج عروض cpa؟

و ماهي طرق الترويج الناجحة التي تجلب أرباح دائمة؟

ليس الأمر صعبا كما تعتقد، لكن قم بإنشاء موقع على إستضافة جيدة و نحن ننصحك بإستضافة بلوهوست، لمعرفة كيفية إنشاء موقع مجانا على إستضافة بلوهوست قم بقراءة هذا المقال المفصل بالصور:

كيفية إنشاء موقع وورد بريس على إستضافة بلوهوست.

و بعد إنشاءه قم بعمل صفحات خاصة بتحميل شيء معين عليه طلب بحث جيد مثلا:

  •   برامج مهكرة.
  •   أو سريالات.
  •   أو أفلام حصرية.
  •   تطبيقات مدفوعة مجانا.
  •   برامج، و هكذا.....

و بعد ذلك قم بإنشاء مقالات تشرح أهمية هذا السريال أو الكراك أو الفيلم أو التطبيق و غيره...و قم بإضافة زر أو رابط يؤدي إلى صفحة التحميل.

لكن قبل ذلك يجب أن تكون قد أعددت صفحة تحميل البرنامج أو الفيلم أو الكراك و وضعت عليه خاصية قفل المحتوى بحيث لن يستطيع تحميل هذا الشيء قبل تنفيد أحد العروض التي تنبثق له من خاصية قفل المحتوى.

و بعد تنفيد العرض يفتح له رابط التحميل و تكون أنت قد ربحت من العروض المتاحة تلقائيا حسب بلد الزائر من هذه الخاصية العجيبة.

فهناك أشخاص ربحوا أزيد من 30,000 $ فقط من فيلم واحد أثناء بروزه أول مرة على الويب.

أكتب الكثير من المقالات و قم بربطها مع صفحة التحميل، فأكيد عاجلا أم آجلا سوف تحصل على زيارات مجانية من جوجل و تحصد أرباح مهمة بشكل مجاني، و إذا أردت الربح بشكل سريع قم بعمل إعلانات ممولة تشير إلى إحدى مقالاتك التي قمت بربطها مباشرة بصفحة التحميل.

لكن إحذر أن تكون مقالاتك التي تعمل عليها إعلان ممول تتضمن أحد الكلمات الممنوعة من الإعلانات و منها كلمات:

كراك،سريال،كيجن،تهكير ،قرصنة...

و جميع الكلمات الغير قانونية المشابهة لها.

فمثل هذه الكلمات تمنع ظهور الإعلانات الممولة على الصفحات التي تتضمنها و قد تتسبب في قفل حسابك الإعلاني.

لذلك لكي تنجح في كسب ثروات من مجال cpa عبر طرق الترويج الناجحة تعامل معه كأنه بزنيس حقيقي و ليس لعبة فقط، فهو مجال خصب و يحتاج منك الإجتهاد و الصبر و صقل مهاراتك و سوف تجني منه ثمار عملك و سوف تصبح على دراية تامة بكل طرق كسب المال من المواقع الإلكترونية عموما و من التسويق بالعمولة خصوصا.

أفضل 5 طرق الترويج الناجحة في الربح من cpa
  •   الطريقة الثالثة: صفحة فيسبوك خاصة.

ربما قد تظن أن هذه من أسهل طرق الترويج الناجحة لكسب المال من عروض CPA... و هي فعلا كذلك.

فهذا ما يجب عليك القيام به:

من داخل حسابك العادي في فيسبوك قم بإنشاء صفحة خاصة بأحد عروضك.

لنأخد على سبيل المثال: أنك إخترت الترويج لعرض لعبة فورتنايت.

قم بإعداد هذه الصفحة تماشيا مع مكونات اللعبة، يمكنك الدخول لأحد الصفحات المشابهة لمجال عروضك و أخد أفكار منها لإعداد صفحتك الخاصة.

ثم قم بعمل بوسطات تشرح طريقة اللعب و تبين أنواع الأسلحة المستعملة و كيفية اللعب بها و شرح مراحل اللعبة و كيفية تجاوزها و هكذا....

و بعد أن تملأ الصفحة بمنشورات و بوسطات جيدة في مجال العرض الذي تريد إستهدافه، قم بجمع لايكات و إعجابات لهذه الصفحة عبر إعلان على الفيسبوك و هو رخيص جدا، قد تجلب مئات الإعجابات ب20$ فقط لهذه الصفحة.

هذا إذا أردت الربح السريع من صفحتك على الفيسبوك طبعا، أما لو أردت الصبر قليلا حتى تجمع الإعجابات بطريقة تقليدية إعمل جيدا على نشر بوسطات فريدة و دعوة أصدقائك للإعجاب بهذه الصفحة.

ثم قم بإعداد زر رئيسي في أعلى الصفحة و إجعله يؤدي إلى رابط عرضك سواء كان تحميل لعبة أو شراء حساب لهذه اللعبة أو مهما كان نوع عرض cpa، المهم أن يكون له علاقة بإختصاص صفحتك.

يوجد في أعلى كل صفحة زر يحث على إتخاذ إجراء ما، و تستطيع إعداده في دقيقة واحدة.

  •   الطريقة الرابعة: قناة متخصصة.

إذا كانت لديك مهارة تسجيل الفيديو و تعرف جيدا كيفية التعديل على المقاطع فيمكنك إنشاء قناة يوتيوب متخصصة في مجال ما، و تربح منها عبر إدراج عروض cpa في الروابط أسفل الوصف.

كيف يمكن الربح من قناتك على اليوتيوب بدون أدسنس؟

إجعل قناتك متخصصة في نوع محدد أو نيتش مثلا:

أنت إخترت تخصص صحة و جمال الشعر، إبدأ بعمل فيديوهات (هذا الكلام يمشي كذلك على صفحة الفيسبوك المتخصصة) تشرح مشاكل الشعر و كيفية علاجها وطرق الوقاية من آثارها، و بعد ذلك قم بإدراج توصيات لمنتج ما داخل الفيديو مع الإشارة إلى رابط التحميل أو الشراء في الوصف.

يمكنك قياس هذه الفكرة على جميع التخصصات و المجالات سواء مجال التجميل أو الأثاث و الألعاب أو الرياضة و الأكل و و و ...

مع العلم أن هذه الإستراتيجية و طرق الترويج الناجحة فعالة جدا و مربحة أكثر بكثير من أرباح أدسنس من القنوات، و تصلح للربح من عروض cpa أو عروض منتجات أفلييت كمنتجات كليك بانك أو امازون أو جوميا و سوق دوت كوم و غيرهم.

  •   الطريقة الخامسة: مواقع البث المباشر.

تحتاج من خلال هذه الخطة أن تبني موقع بسيط جدا سواء متخصص أو متعدد المجالات، و تضع فيه صفحات تحمل تضمين لفيديوهات بث مباشر لقنوات مشفرة أو مباريات غير منقولة محليا أو مشاهدة أفلام حصرية و تفعل عليها خاصية قفل المحتوى.

بحيث لن يستطيع أي أحد تشغيل المشاهدة قبل تجاوز القفل و تنفيذ العرض المطلوب منه، و هذه الطريقة من أفضل طرق الترويج الناجحة و التي تجلب أموال طائلة خصوصا أثناء المباريات الدولية الشهيرة، كمباريات كأس العالم أو الأندية البطلة و غيرها من المباريات سواء في كرة القدم أو غيرها من الرياضات ككرة السلة و رياضات القتال و غيرهم.

فيمكنك من خلال مناسبة واحدة أن تجلب آلاف الدولارات و بطريقة مجانية عبر خاصية قفل المحتوى، خصوصا إذا أعددت موقع متكامل بصفحات ثابتة لمشاهدة البث و مقالات تشرح كيفية مشاهدة هذه القنوات المشفرة بطريقة مجانية و تشير إلى روابط صفحاتك الثابتة.

فعند نزول أي مناسبة عالمية سوف يكثر البحث عن مثل هذه المواقع و تستطيع تصدر نتائج محركات البحث بمقالاتك التي تستهدف فيها مثل هذه الكلمات الدلالية :

  •   مشاهدة مبارايات كاس العالم مجانا.
  •   كيفية مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس.

و هكذا تستطيع جلب زيارات كثيرة لموقعك و تفعيل خاصية قفل المحتوى على مشاهدة البث و الربح من عروض cpa عبر أفضل طرق الترويج الناجحة و الفعالة جدا.

لنفترض مثلا أنه قام بالدخول لموقعك 500 زائر فقط في اليوم لمشاهدة مباراة ما، و تم تجاوز العرض من طرف 50٪ فقط منهم لفتح رابط المشاهدة، و كان العرض المقترح من خاصية قفل المحتوى يعطي 1,2$ لكل عرض فكم ستكون أرباحك؟

500×50٪=250×1,2$=300$

أرباحك الصافية 300$ في اليوم مع العلم أنه يوجد عروض دات عمولة أرباح تصل لأكثر من 20$ و ذلك حسب بلد الزائر الذي سوف تعرض له العروض التلقائية المتاحة في بلده.

كما يمكنك جلب أعداد زيارات يومية بالآلاف لموقعك إذا إستهدفت جيدا بعض الكلمات الدلالية التي تكون عليها نسبة بحث تفوق 10,000 زيارة شهرية.

فخاصية قفل المحتوى من أفضل طرق الترويج الناجحة في الربح من عروض cpa و أقواها ربحا على الإطلاق مهما كانت الطريقة أو الاسلوب الذي سوف تستعمله لتشغيلها في موقعك، سواء طريقة البث المباشر أو تحميل البرامج و السريالات أو تحميل أفلام أو العاب مهكرة و غيرها من الأساليب.

فهذه هي أفضل طرق الترويج الناجحة التي تروج بها لعروض CPA و تربح منها بطريقة دائمة و أوتوماتيكية.

Leave a Comment: