Advertisements
ما هو cpa معنى

ما هو cpa معنى و شرح مفصل لأدواته الضرورية و مصطلحاته التقنية.

ما هو cpa شرح مفصل لقواعده.

  •   الجواب على سؤال ما هو cpa  و كيفية الربح منه و شرح مفصل حول قواعده و إستراتيجياته، هو نوع من أنواع التسويق بالعمولة.

و فيما يلي شرح مفصل لمعناه و مصطلحاته و أدواته الأساسية.

  ما هو cpa  و كيف يمكنني الربح منه ؟

  • هل هناك شركات CPA تقبل المبتدئين مباشرة بدون أسئلة او اتصال؟

فعلا يمكنك الربح من cpa بكل سهولة و يسر خصوصا إذا فهمت المجال جيدا و قرأت عن مميزاته و قواعده.

كما أن هناك العديد من شركات CPA تقبل المبتدئين مباشرة بدون أسئلة او اتصال، يمكنك التسجيل فيها بشكل سهل و ضمان قبولك فورا.

سوف نضع لك أهم الشركات التي تقبل المبتدئين بشكل مباشر بعد تسجيل الحساب بالإيميل و بعض البيانات العادية كأي تسجيل بموقع آخر.

Advertisements

لكي تتعلم أهم خطوات التسويق بالعمولة للمبتدئين و الربح من cpa، لا بد من فهم ما هو cpa معنى و شرح مفصل: 

ما هو cpa معنى أنه الدفع مقابل الأكشن ( CPA = cost per action).

و تعني أن شركة التسويق بالعمولة تدفع لك مبلغ معين عن كل تحويل ناجح لعملية محددة من الزبون الذي سوف تجلبه لها عبر رابطك، سواءا شراء منتج أو تنزيل تطبيق أو لعبة أو التسجيل في موقع ما.

و لكي تأخد مكانتك في هذا المجال و تحقق أرباحك منه لابد لك من فهمه جيدا بكل أدواته الضرورية و مصطلحاته و البرامج و المواقع التي تساعدك في صقل مهارتك حتى الإحتراف إن شاء الله سواءا في مجالات الربح من الانترنت عموما و الربح من cpa على الخصوص.

ما هو cpa ؟ هل معنى أنه تسويق بالعمولة سهل للمبتدئين!!.

أم  أنه مجال معقد و خاص بالمسوقين المحترفين.

Advertisements

رغم أن إسمه يدل على صعوبته بالنسبة للمبتدئين، إلا أنه مجال خصب و غني بالفرص سواءا للمسوقين المحترفين و حتى المبتدئين منهم.

لذلك فكل من دخل مجال التسويق بالعمولة عموما و عرف ما هو cpa و فهم معنى مصطلحاته، و فهم أساسيات إستعمال أدواته سيجد أنه من أسهل المجالات للربح من الأنترنت للمبتدئين.

ما هي أهم إستراتيجيات الربح من cpa للمبتدئين؟
  •    تعتبر عروض ال CPA من أسهل طرق الربح من الأنترنت و من أفضل الأعمال الحرة المفضلة لربح المال من الانترنت، ويعتبر هذا المجال من أهم مجالات الماركتينج و التسويق بالعمولة.
  •   ما هو cpa، أنه من أفضل مجالات الربح من الأنترنت التي لا تحتاج وقتا أكبر لتحقيق الأرباح، و هو مجال يتطور مع السنين و يزداد ربحا أكثر مع ظهور عروض جديدة للترويج.
  •    و يمكنك إذا تعلمت ما هو cpa و كيفية الربح من التسويق بالعمولة و إحترفت أسرار الربح من cpa خصوصا أن تحقق مكاسب و ثروات كبيرة من هذا المجال.
  •    و يمكنك بعد تعلم و إحتراف طرق تسويق و الربح من عروض CPA أن تضمن دخل شهري و مكسب مادي ممتاز.
  •    يمكن من خلاله تحقيق الإستقلال المادي و تحقيق مداخيل دائمة و بشكل اوتوماتيكي بدون تدخل منك بعد أن تجعل الحملات الإعلانية تعمل بشكل أوتوماتيكي و تراقب أنت أرقام الحملات و الأرباح فقط.

ولكن في البداية و قبل الدخول في أي مغامرة غير محسوبة، لا بد من تعلم و إحترافية هذا المجال و التعرف على ما هو cpa و ما معنى التسويق الإحترافي بالطرق  السليمة و الحديثة من أجل كسب المال و تحقيق ثروات بدون خسارات غير مدروسة.

ما هو cpa معنى و شرح أهم المصطلحات و الأدوات الضرورية


هذه المقالة تحتوي على شرح مفصل حول ما هو cpa و ما هو التسويق بالعمولة من خلال الترويج لعروض ألعاب أو تطبيقات و منتجات و الكثير...

لقد قمنا بإختصار cpa في سطور خصيصا لنأخد بيد قراءنا الكرام من المبتدئين في مجال التسويق بالعمولة و الربح من cpa، و الذين يغريهم السعي وراء ربح أرقام ضخمة من مجال الربح من الانترنت و الربح من عروض cpa خصوصا.

Advertisements

و قد يسعون للخوض في مغامرات غير محسوبة قد يخسرون بسببها جل مدخراتهم المالية و ذلك من خلال إعلانات غير مستهدفة بشكل دقيق و إحترافي.

أو من خلال شراء أدوات لا تصلح لهذا المجال بسبب إغراءات بعض المسوقين لهم و هناك الكثير من الأسرار القوية التي يخفيها أغلب المسوقين المحترفين.

و نحن في هذه الصفحات سوف نقوم بالتعرف على أدق التفاصيل الأساسية في هذا المجال، و كيفية الربح من عروض cpa بكل سهولة و يسر و بدون تعقيد.

كما أن كل الخطوات ستكون مفصلة و مبسطة جدا لكي يتمكن المبتدأ من فهم و تعلم ما هو cpa معنى و شرح بكل أدواته و جوانبه الضرورية.

حتى يستطيع المبتدأ من تحقيق الدخل المرجوا و الحصول على طريقة لربح المال بكل سهولة و يسر من ترويج عروض cpa.

Advertisements

افضل شركات CPA للمبتدئين 2021/2020

دورة تعلم و احتراف CPA كيف تبدأ في المجال بخطوات ثابتة ؟

نصيحة هامة: للمبتدأ في تعلم و إحتراف ما هو cpa معنى .

لا تقم بالإشتراك في جميع شبكات و مواقع الربح من التسويق بالعمولة للمبتدئين أو شركات CPA التي تقبل المبتدئين قبل أن تحترف المجال!!! ...

 و لا تذهب وراء مغريات العروض المقدمة من هاته الشركات لأن ذلك سوف يؤثر سلبا على أداءك .

Advertisements

و لن تربح من أي شبكة مهما كانت قوة عروضها، لكن إكتفي بشركة واحدة و قم بدراسة عروضها، وبعد أن تحترف المجال و تبدأ برؤية الأرباح في حسابك على أول شركة إنتقل لشركة أقوى منها لزيادة حظوظك في كسب أعلى نسبة من العمولات.

شركات CPA تقبل المبتدئين مباشرة بدون أسئلة او اتصال:
CPAlead      CPAbuild    ADmitad   CPAgrip

لمعرفة طريقة إختيار العروض و ربح الاف الدولارات عبر شركة ادميتاد شاهد الشرح كاملا من هنا :

و من أقوى الشركات في هذا المجال هي :

maxbounty  -   adworkmedia

لكنهما لا يقبلان المبتدئين لذلك لا أنصحك في الإشتراك فيهما إلا بعد أن تتمكن من تحقيق مبالغ محترمة من شركات CPA تقبل المبتدئين مباشرة بدون أسئلة او اتصال.

لأنه في هاتين الشركتين سوف يطلب منك الأفيليت منادجر أن تبعث له صورة من بيانات من حساباتك على شركات cpa التي تقبل المبتدئين و دلائل حول خبرتك في المجال قبل أن يتم قبولك.

كيف تضمن قبولك فى شبكات التسويق بالعمولة cpa الكبيرة!

كيف تضمن قبولك فى شركات cpa الكبيرة مثل maxbounty و غيرها يجب الإلتزام بالامور التالية :

يجب عليك الحصول على موقع إلكتروني بدومين مدفوع بإمتداد .com  أو .net أو غيره من الإمتدادات الغير مجانية، و ذلك لكي تقوم بالترويج عليه و صنع صفحات هبوط إحترافية لعروضك عبر موقعك الإلكتروني.

لتتعلم كيفية حصولك على موقع الكتروني مجانا إختر هذا العرض المميز:

أنا مبتديء و لا أعرف شيءا عن تصميم المواقع و البرمجة، أريد مساعدة في إنشاء موقع لي مجانا على إستضافتي الخاصة.

Advertisements

عند تقديم الطلب وملء بيانات التسجيل قم بوضع إيميل إحترافى مثل الإميل التابع لموقعك أي admin @yoursite.com فهذا البريد يقوي من حظوظ قبولك في الشركة بدرجة كبيرة .

قم بكتابة نمودج لخطة طرق تسويق عروض CPA تكون احترافية مثلا :  كأنك ستقوم بترويج العروض بحملات مدفوعة على مواقع الإعلانات مثل الفيس بوك ادس أو  جوجل ادوورد  أو غيرهما من المواقع، أو أنك تملك قائمة بريدية مستهدفة كبيرة دات نيش محدد ستقوم بإستهدافها عن طريق الإميل ماركتينج.

 ولا تقل في نموذجك أنك تنوي البدأ بالترويج المجاني و لو أنك كنت تريد إستخدام إحدى الطرق المجانية، فالشركات الكبيرة تثمن الإستثمار و شراء المواقع و الإستضافات و الترويج عبر الشبكات الاعلانية.

و تعتبر إشتراكك في مواقع التتيع الخاصة بالحملات الاعلانية  tracking دات جدية و هامة جدا و تبرز عن إحترافيتك في مجال الربح من التسويق بالعمولة CPA.

بعد إتمام التسجيل سيقوم مدير حسابك بالإتصال بك عن طريق وسائل الاتصال المتاحة أو عبر السكايب و سوف يسألك عن الأمور التي دكرناها في الأعلى.

و حاول أن تجيب بكل صدق لأن لديهم أدواتهم الخاصة التي يعرفون بها صدقك أو كذبك حول إمتلاك أي موقع أو إستضافة، و حساباتك في شركات CPA الصغيرة و حول إستراتيجيتك في الترويج للعروض .

لذلك ننصح كل مبتدأ أن يشترك في الشركات التالية cpagrip و cpabuild و cpalead فهم شركات CPA تقبل المبتدئين مباشرة بدون أسئلة او اتصال و بشكل مباشر دون أية شروط ...

  1. كيفية التسجيل في موقع cpabuild؟
  2. هل موقع cpagrip صادق و يدفع العمولة بإستمرار؟
  3. كيف يمكن التسجيل في موقع cpalead؟

نعم كل هذه المواقع صادقة و تدفع عمولات كبيرة للمسوقين بعد أن يكتمل موعد الدفع و غالبا ما تكون ثلاثين يوما بعد إكمال الحد الأدنى للدفع.

و طريقة التسجيل في cpagrip و cpabuild و cpalead جد سهلة و لا تتطلب منك إلا إكمال ملء بعض البيانات منها الإسم الكامل و العنوان و البريد الإلكتروني فقط و سيتم قبولك فورا بدون أي قيود أو شروط.

أول الخطوات الهامة في تعلم ما هو cpa معنى الربح من ال CPA .

أهم الكلمات و المصطلحات الضرورية التى يجب عليك  تعلمها قبل ترويج عروض cpa : 

الآن بعد التسجيل و الحصول على حساب في إحدى شركات CPA تقبل المبتدئين مباشرة بدون أسئلة او اتصال، أهم الأشياء التي يجب معرفتها قبل إختيار عرض مناسب و تحليل و دراسة مكوناته و شروطه.

أولا أن تقوم بدراسة واجهة الموقع و فهم جميع المصطلحات الهامة التى سوف تعرض أمامك و تراها سواءا في الموقع أو في الحملات الإعلانية الخاصة بعروضك.

أهم المفردات و المصطلحات الواجب معرفتها في معنى cpa :

  •    coneversion  :  تعني التحويل و الغرض المطلوب من العرض و هذه الكلمة تحسب لك كم عدد الزوار الذين إستكملوا الهدف المطلوب من العرض فلنفترض مثلا أن العرض من فئة Email submit  فكل زيون أو زائر تقوم بإرساله للعرض ثم يقوم بإدخال إيميله و تنفيد العرض يتم إحتسابه كتحويل ناجح في خانة الكونفيرجن .
  •    clicks : هى عدد النقرات على عنوان رابط العرض و يمكن أن تسمى أيضا Hits و هي الضغطات التي تمت بها زيارة صفحة العرض .
  •    Commission : هي نسبة العمولة و الربح الذي سوف تكسبه مقابل كل عرض يتم تنفيذه و يمكن أن تسمى payout  أي معدل قيمة الدفع لكل عرض .
  •    Conversion Rate : و يعبر عليها بإختصار  CR : و هي معدل نسبة التحويل للعرض و يمكن حسابها من خلال قسمة عدد التحويلات Number of conversion على عدد الضغطات للعرض No of clicks وكلما كان معدل التحويل كبير دل ذلك على أن هذا العرض عرض ناجح يجب أن تقوم بتسويقة .
  •   EPC – Earning per click  :  أحد أهم العوامل التى يجب أن تهتم بها عند إختيار عرض وترويجه، فزيادة EPC تدل على أن هذا العرض ناجح وتعبر عن  الارباح التى تم تحقيقها لكل 100 ضغطة على رابط الافليت – رابط العرض ويمكنك حسابها من قسمة العمولة التى حصلت عليها Commission على عدد مرات زيارة العرض Number of clicks
  •    vertical : وهى تصنيف العرض ويمكن ان تجدها أيضا Category
  •    Landing page : هى صفحة الهبوط و هي صفحة وسيطة ينشئها المسوق وضيفتها إقناع الزائر و تحويله لتنفيذ العرض، بدلا من تحويل الزائر مباشرة الى رابط العرض وهى هامة جدا لأن بعض المواقع أو شبكات التواصل الإجتماعى أو عند عمل إعلان مدفوع للعرض لا تقبل رابط الافيليت او رابط عرض cpa المباشر...
  •    Traffic source : أى مصادر جلب الزوار التى تستخدمها لترويج العرض سواء كانت مدفوعة Paid مثل إعلانات الفيس بوك أو مجانية Free مثل التعليقات و مواقع التواصل الاجتماعي و المدونات .
  •    Restrictions : وهى طرق الترويج الممنوع إستخدامها فى ترويج العرض وإستخدامها يؤدى الى عدم حساب التحويل لك و هي موانع و شروط يقوم المعلن بأضافتها الى العرض .

كما يجب أن تعرف أيضا أن أغلب عروض CPA تستهدف دولة معينة وجهاز معين بل أحيانا نظام تشغيل معين  فمثلا :

ما هو cpa معنى

الربح من cpa للمبتدئين

هناك عروض قد تستهدف مستخدم سطح المكتب Desktop وأخرى تستهدف مستخدم الجوال Mobile.

عروض جوال قد تستهدف نظام الاندرويد Android فقط  الخاص بجوالات مثل سامسونج وأخرى تستهدف نظام IOS فقط الخاص بالايفون.

عروض تستهدف دولة Country محددة وأخرى ولكن قليلة تستهدف كل دول العالم Worldwide.

هذه هي أهم المصطلحات التى تحتاجها في حملاتك و عروضك :

بعد تسجيلك في إحدى الشركات و فهم  ما هو cpa معنى التسويق بالعمولة يجب عليك في الخطوة الأولى و قبل كل شيء، أن تقوم بدراسة العروض المتاحة و فهم أدق تفاصيلها.

لا تنظر فقط إلى مبلغ العمولة الذي يمنحه العرض لك فهناك أمور أقوى من ذلك، تجعل العرض مناسب لك و تجني منه أموالا طائلة أو تجعله دو خسارة مادية لك رغم قوة العرض و مبلغ العمولة الممتاز .

فعندما تختار العرض إفتح نافذته و تفحص تفاصيله بدقة فهناك شروط يضعها المعلن يجب عدم تجاوزها لكي تكسب عمولتك من العرض، مثلا هناك عروض CPA يشترط المعلن فيها أعمار معينة للزبون أو نوع الجهاز الذي يقبله.

و كذلك قد يمنع عنك ترويج العرض بطرق معينة يحددها لك في شروط العرض، و أمور كثيرة لن تراها إلا بعد دخولك لصفحة العرض و قراءة شروطه و تفاصيله قبل البدأ بصناعة صفحة الهبوط الخاصة به التي تنوي الترويج لها فيما بعد .

ملاحظة هامة : قد تحتاج إلى إستخدام برنامج vpn في حاسوبك لتفتح صفحات العروض في بعض الشركات حسب الدولة المستهدفة .

ما هي أنواع عروض cpa و ما هي تفاصيلها ؟

أهم أنواع عروض CPA تصنف تحت هذه العناوين التالية :

عروض Email/zip submit تستوجب ادخال البريد الالكترونى .

عروض Pin submit تستوجب إدخال رقم الهاتف .

عروض surveys تستوجب إستكمال إستبيان أو ملء إستمارة .

عروض Download تستوجب تحميل ملف أو برنامج أو أداة .

عروض Mobile install تستوجب تثبيت تطبيق أو لعبة للجوال .

عروض Free trial تستوجب التسجيل في موقع أو برنامج أو أداة نسخة مجانية تجريبة .

عروض credit card submit تستوجب إدخال بيانات و معطيات بطاقة الائتمان .

عروض cost per click تستوجب من الزبون زيارة مدونة أو موقع إلكتروني .

هذه العروض مقدمة من معلنين لدى شركات CPA تطلب من الزبون أو المستخدم بفعل و إنجاز شيء معين يشترطه المعلن و يربح منه الناشر عمولة مقابل مساهمته في جلب الزبون أو الزائر لفعل ذلك الأمر .

قد يتطلب هذا الأمر عملية تحميل داونلوود و تنزيل ملف أو لعبة  من العرض المقدم أو ملء بيانات و إستمارات في صفحة المعلن.

و قد تكون هناك انواع كثيرة من عروض CPA  التي تتطلب إدخال بيانات و إستمارات منها إدخال إسم الزائر و إيميله مثل عروض ( ضاعف حظك و إكسب ايفون ).

ما هو cpa معنى

الربح من cpa للمبتدئين


أو عروض تستهدف ملء إستمارات طويلة مثل تاريخ ميلاد الزبون و عنوانه أو رقم تليفونه منها عروض (التأمين و السفر).

قد يدفع المعلن مقابل تنفيذ العرض مابين 25 سنتا و دولار واحد إلى 3 دولارات مثل العروض التي تتطلب بيانات الهاتف أو إدخال الإيميا، وقد يصل المبلغ إلى أزيد من 100$ مقابل العروض القوية مثل شراء بعض منتجات السياحة و السفر كتذاكر أو حجوزات .

وهناك  انواع كثيرة من العروض المربحة منها عروض تستوجب تفعيل رسائل الموبايل و عروض قوية تتطلب إدراج بيانات الزائر لبطاقته الماستر كارد و الفيزا وغيرها من البيانات ايضا.

و في بعض أنواع العروض السهلة  دورك كناشر هو أن تجلب مستخدم و تقنعه بواسطة صفحة هبوط إحترافية أن يسجل إسمه وإيميله فقط و تكسب أنت عمولتك و هي من 1 دولار إلى 2 و قد تصل في بعض الأحيان إلى 3 دولارات مقابل كل زبون يكمل العرض.

ومع إختيار العرض المناسب من عروض CPA و مع قليل من التركيز و الإصرار و إخيار المصدر المناسب و الإستهداف الدقيق للزوار يمكنك أن تجني من تسويق العرض و ربح آلاف الدولارات بشكل متواصل .

نعم لا تستصغر نفسك فأنت يمكنك فعل أكثر من ذلك.

عندما تقرر اختيار أي عرض CPA لا تنظر فقط إلى سهولة العرض!!

و عندما تختار أحد عروض ال CPA لا تركز على من  يدفع اكثر قدر من العمولة أو تنظر إلى  العروض الأسهل علي المستخدم لكي يكمله و يؤديه.

لكن لكي تنجح في ترويج العرض و تربح منه مبالغ جيدة فكر و ركز على النوع الذي يتلاءم مع الجمهور المستهدف لك، و هذا العرض الذي يجب أن يعمل بصورة جيدة و فعالة و بشكل كبير مع مصدر الزوار الذي تريد أن تروج عبره أو من قائمة بريدية تمتلكها.

والعرض المناسب للجمهور المستهدف و الذي يتلاءم بصورة جيدة مع إحتياجات الزوار هو العرض الناجح و صاحب أكبر نسبة تحويل.

أي هو العرض صاحب أكبر نسبة من الزوار الذين يدخلون من الإعلان إلى العرض و يكملون مهمته و واجباته و بالتالي يتحولون لعمولة و ربح صافي لك أنت كناشر.

لأن الزوار يدخلون للعرض من مصادر مختلفة منها الإعلانات و بعض المواقع و عبر البريد و غيرها كثير سوف نتطرق له بالتفصيل و إن لم تعجبهم صفحة الهبوط أو لم تقنعهم بمزايا العرض يخرجون بنسب متفاوتة .

أشهر أنواع عروض CPA : 

عروض التحميل أو التنزيل (Download)

هذا العرض من أنواع العروض يحتم عليك كمسوق بالعمولة ان تقنع المستخدم أو الزائر بأن يقوم بتنزيل تطبيق أو لعبة أو ملف معين علي جهازه سواء هاتف ذكي أو لابتوب أو حاسوب، ثم تحصل أنت علي عمولتك الخاصة من هذا العرض.

بالمناسبة هناك بعض شركات التسويق بالعمولة و شركات CPA المتخصصة فقط في مثل هاته الأنواع من العروض وتسمي بشركات الدفع مقابل التحميل PPD الداونلوود او التنزيل.

عروض (Email Submit) : 

هذا النوع من العروض يعتبر من أسهل العروض بحيث بقليل من التركيز و فهم معطيات و بيانات العرض  يمكنك أن تجعل المستخدم يقوم بإدخال الاسم والإيميل الخاص به فقط لكي تربح و تحصل علي عمولتك .

عروض (credit card subimt) : 

هذا النوع من أصعب العروض التي يجب التعامل معها بحذر و دراية تامة بشروط العرض، بحيث يجب عليك كمسوق أو ناشر للعرض أن تقوم بجلب المستخدم و إقناعه بإدخال بيانات بطاقة الإئتمان الخاصة به للاشتراك في برنامج أو خدمة ما أو لشراء منتج أو سلعة.

لكن أغلب هذه العروض تكون مجانية و لن يدفع أو يقتطع أي مبلغ من المستخدم .

وفي عروض CPA أخرى قليلة يدفع المستخدم مبالغ صغيرة لا تتجاوز 5 دولارات .

هذه العروض في الكثير من الأحيان تعتمد علي إعطاء هدايا و منتجات كعينات تسويقية مجانية أو للاشتراك في خدمة بصورة مجانية كخدمات الأفلام و غيرها لفترات معينة.

فإذا أعجب المستخدم بالخدمة المقدمة و إستمر في استخدامها بعد إنتهاء الفترة المجانية، فستقوم الشركة مقدمة الخدمة بشكل أتوماتيكي بخصم مبلغ من بطاقة دفع الزبون في الشهر التالي و هي قيمة الخدمة .

عروض (short form registration) : 

هذه العروض تتطلب ملء بيانات أو إستمارة معينة في موقع العرض لكي تحصل علي عمولتك بعد إتمام العرض و تأكيد عملية التسجيل.

عروض (pin Submit) : 

هذا العرض من الأنواع التي تستوجب منك تشويق الزائر بالحصول على شيء مهم مقابل أن يقوم بإدخال رقم هاتفه أو بإرسال رسالة قصيرة في العرض حتي تتمكن من الحصول على عمولتك منه كناشر.

عروض (Dating) : 

هذه العروض معروفة بعروض الصداقة و المواعدة.

وهي ممنوعة على الأطفال و لا تقبل المستخدم الأقل من 18 سنة و هي عروض خاصة بمواقع شبابية تقدم خدمات التعارف و المواعدة بين الناس في أغلب البلدان .

و هي تستهدف من يبحثون عن فتيات للمواعدة و التعارف في سن محدد  .

أو كذلك من يريدون التعارف على مجموعات أو أفراد معينين ممارسين لرياضة ما قصد التعارف و تبادل الأفكار أو ممارسة الرياضة المفضلة معا .

و كذلك تستهدف من يبحثون عن مطلقات أو أرملات قصد التعارف أو الزواج بهم.

أو من يبحثون عن أفراد من مناطق معينة سيدات أو رجال للتعارف أو المواعدة .

و هذه العروض بها منافسة قوية بين الناشرين و يتم صرف مبالغ مالية ضخمة عليها في الإعلانات، لما بها من مغريات تجذب الزائر لإتمام العرض رغم أنه يجب أن يقوم بالاشتراك في الموقع في أغلب المواقع بصورة مدفوعة و أحيانا مجانية في المواقع التي تقدم عروض المواعدة .

عروض (insurance) : 

و هذه العروض تضم جل أنواع عروض التأمين و الخدمات المشابهة له .

وفي هذه العروض يجب عليك كناشر أن تستخدم أفضل الأساليب كي تقنع المستخدم بالاشتراك في خدمات التأمين، أو الشركات المشابهة التي تقدم تأمينات أو شبه التأمين بكل أنواعه حتي يمكنك أن تحصل أنت كناشر أو مسوق علي عمولتك من العرض .

هنا عرضنا أهم الأنواع فقط و هي ضمن مجموعة من أنواع عروض CPA و لكن هناك الكثير من أنواع  العروض و هي متجددة بإستمرار .

و يتوجب عليك النظر في كل عرض تريد الترويج له داخل الشركة و سوف تجد و تقرأ بوضوح تفاصيل الأكشن الذي يتوجب على الزائر القيام به و كذلك شروط النشر و موانعه لكي تتمكن من الحصول علي عمولتك من العرض.

Leave a Comment: