Advertisements
الربح من افضل مواقع بيع الصور

هل ممكن بيع الصور الملتقطة بالهاتف؟ ربح المال 100% من افضل مواقع بيع الصور

هل تعلم أنه أصبحت هناك منافسة شرسة بين المعلنين و صناع المحتوى على الصور و المقاطع و المشاهد التي تلفت الإنتباه و تجلب عدد مشاهدات أو مبيعات كثيرة لمنتجاتهم أو خدماتهم و شرائها من افضل مواقع بيع الصور و الملفات عبر الأنترنت.

ليكن في علمك أن العالم الرقمي يستهلك ملايين الصور و مشاهد الفيديو يوميا و بحاجة ماسة لشرائها من مواقع بيع الصور على الانترنت، و أن صناع المحتوى و المعلنين بحاجة ماسة لهذه المادة التي لا غنى عنها في أعمالهم و إنتاجاتهم.

فمثلا نحن أصحاب المواقع و المدونات بحاجة أكيدة لأي صورة أو مقطع فيديو ليتم دمجه في المحتوى الخاص بنا، و سوف نبحث عن افضل مواقع شراء الصور الفوتوغرافية و شراء الصور منها.

افضل مواقع بيع الصور

فلكي ننشيء مقالا على الموقع فلابد لنا من الحصول على صور بدون حقوق ملكية من مواقع شراء الصور، لكي لا نقع في المحظور عند نشر المحتوى على الموقع، و كذلك بالنسبة لجميع المدونين و أصحاب المواقع الإلكترونية و شركات بيع المنتجات أو تهيئة الإعلانات لها.

افضل مواقع بيع الصور
افضل مواقع بيع الصور

و للحصول على هذه المادة الرقمية لا توجد إلا طريقتين لا ثالث لهما، إما أن نقوم بإنشائها و تصويرها شخصيا أو شرائها من الجهات المختصة لذلك، مثل البحث عن اسماء شركات تصوير فوتوغرافي أو موقع لشراء الصور، منها افضل مواقع بيع الصور الصغيرة microstock و istock image و stock getty وغيرهم.

مع العلم أن هناك صور مجانية تتداول على مواقع رفع و بيع الصور الفوتوغرافية على الانترنت، لكنها غير مناسبة لجميع المواقع و المعلنين لينتجوا إعلاناتهم من خلالها أو تصميم مواقع إحترافية عبرها.

و هنا يأتي دورك أنت كناشر لهذه المادة الدسمة للمحتوى الرقمي، يكفي أن تحصل على صور و مقاطع متنوعة، لتقوم ببيعها على المواقع المختصة ببيع الصور و مقاطع الفيديو العالية الجودة، مثل pix a bay و unsplash free stock images و freepik vector illustrator و غيرهم الكثير.

كما يمكنك بيع الصور و مقاطع الفيديو بمئات الدولارات على عدة مواقع و منصات خاصة بذلك، و بإمكانك تحقيق أرباح خيالية من خلال إستغلال هاتفك الذكي و من خلال الصور و المقاطع التي تلتقطها كل يوم مهما كانت نوعيتها، طالما هي صور مثيرة أو غريبة أو مشاهد طبيعية أو لقطات غريبة و كل مقاطع الفيديو القابلة للإنتشار السريع.

لهذا لا تستخف بما هو موجود على هاتفك من صور أو مشاهد مهما كانت، فهي قابلة للبيع أو لإستغلالها بشكل شخصي لكي تحقق منها أرباح جد مهمة عبر عدة طرق الربح اليومي من الانترنت.

بل هناك مجالات حقيقية و صادقة جدا لكي تحقق منها مبالغ شهرية مهمة عبر الربح من الأنترنت، و هذا ما سوف نوضحه لك بالتفصيل في هذه السطور الآتية.

افضل مواقع بيع الصور
افضل مواقع بيع الصور

و لن تحتاج إلى رأس مال لكي تحقق أهدافك المرجوة من هذه الطرق الصادقة و كيف تربح من النت بسهولة، بل تحتاج منك بعض الجدية و الصبر و الإستمرار و الإجتهاد قدر الإمكان و تطوير مهاراتك فقط.

كيف تربح من النت بسهولة عبر بيع الصور و الفيديوهات.

إذا كنت تعشق إلتقاط و تصوير الأشياء بمختلف الأشكال والأنواع، سواءا كانت لديك كاميرا إحترافية أو تقوم بإلتقاط الصور عبر الهاتف الذكي بحودة عالية.

 إن كنت فعلا كذلك إعلم جيدا أنه من الممكن لك تحقيق الربح من الانترنت بكل سهولة عبر بيع هذه الصور و المقاطع و تربح من المال منها بشكل دائم.

فهناك عدة مواقع شهيرة تخصصها الأول شراء و بيع الصور و هذه  أفضلها من حيث الشهرة و الأسعار كذلك، و نسبة الأرباح المتوقعة منها.

شروط الربح من بيع الصور على افضل مواقع بيع الصور:

لتحقيق الربح من بيع ملفاتك أو صورك على هذه المواقع التي سوف نقوم بترتيبها لك، لابد من إحترام بعض الشروط اللازمة و هي:

 أن تكون جميع الصور الملتقطة بجودة عالية بدون أن تحتوي على عيوب أو تشوهات في المظهر.

أن لا تكون هذه الصور منسوخة من مصادر رقمية أخرى، كالمواقع أو مقاطع اليوتيوب و غيرها، و يجب أن تكون ملتقطة أو تم إنتاجها بشكل حصري، و ليس عليها حقوق ملكية من شخص آخر أو من مصادر موقع بيع الصور الفوتوغرافية أو مواقع أخرى.

جميع أشكال و أنواع الصور قابلة للبيع على مواقع بيع الصور، سواءا كانت صور عن الحيوانات أو الطبيعة و المناظر المدهشة و الخلابة أو أي أشكال هندسية أو مظاهر غريبة مهما كانت.

مثل جميع أشكال الديكورات المنزلية أو الهندسية، أو صور أماكن للحيوانات و كيفية عيشها أو تحركاتها، و كل شيء يهم المستخدم و أصحاب المواقع و الباحثين عن الصور للإستخدامات المهنية و الإشهارية أو غيرها، يمكنك رفع جميع الصور و الربح منها في هذه المواقع.

يمكنك تصفح هذه المواقع و أخد فكرة عما يتم بيعه من أشكال و أنواع الصور المدرجة في مواقع بيع الصور هذه، مثل موقع بيع الصور shutterstock و 500px photography و unsplash shutterstock و pixabay stock photos و الكثير…

موقع ShutterStock شتر ستوك.

يعتبر موقع بيع الصور shutterstock من أشهر المواقع المتخصصة في الربح من بيع الصور و شرائها على الأنترنت، و شترستوك بيع الصور من أفضل مواقع بيع الصور من حيث نسبة الأرباح التي يمكنك الحصول عليها منه. لكي تتمكن من تحقيق الربح من بيع الصور في shutterstock يجب عليك التسجيل بشكل مجاني على الموقع، و يجب أن تقوم في المرة الأولى برفع 10 صور عالية الجودة.

الربح من موقع بيع الصور shutterstock

و بعد أن تتم مراجعتها من طرف المسؤولين عن موقع شترستوك ، سيتم قبولها و رفعها على حسابك في الموقع، ثم بعد ذلك يمكنك أن ترفع ما تشاء من أعداد الصور الجيدة، و  يمكنك أيضا  الربح من برنامج shutterstock عبر بيع مقاطع الفيديو كذلك.

فبعد التسجيل في موقع shutterstock مجانا  تقوم برفع الصور الخاصة بك على هذا الموقع، ليس عليك بعد الآن القيام بأي شيء، فقط إنتظر بعد تسجيل الدخول في shutterstock أن يتم البحث عن صورك من طرف الزبائن المتوقعين. و تحقيق مبيعات و أخذ حصتك من الأرباح، و هذا كله من إختصاص الموقع نفسه فهو من يجلب الزبائن إليك، و توجيه الباحثين و الزيارات للتصنيف الذي توجد به صورك و تحقيق المبيعات منها بشكل تلقائي.

موقع IstockPhoto.

موقع istockphoto هو كذلك من بين افضل مواقع بيع الصور على الإنترنت و أكثرها شهرة كذلك، فهو يمنحك ما مقداره 15% من الأرباح على كل صورة أو مقطع فيديو قمت برفعه على حسابك في الموقع و تم بيعها من خلال الموقع.

و يمكنك موقع istock foto من زيادة نسبة الأرباح و مضاعفتها لأزيد من40 % من حصة المبيعات، و هذا حسب جودة الصور و رضى الزبائن عليها و تقييماتهم الإيجابية لصورك.

الربح من موقع بيع الصور istock

و كلما قلت الصور المشابهة لصورك على موقع foto istock و مادمت تقوم برفع أنواع صور نادرة أو مقاطع فيديو حصرية بالنسبة إليهم، و لم توجد صور منافسة لصورك أو أنواع مشابهة لها في المجال أو النيتش و التخصص. كلما زادت حظوظك في كسب المزيد من العمولات و الأرباح لقاء بيع هذه الصور النادرة، و سوف تحقق منها مبالغ مهمة على المدى الطويل.

افضل مواقع بيع الصور

فيكفي أن تحصل على صور نادرة و تقوم برفعها على الموقع لتتوالى المبيعات من خلالها، و تحقيق الأموال بشكل دائم مادام يتم شراء نسخ منها من قبل الزبائن و المعلنين أيضا.

كما يمنحك هذا الموقع فرصة كبيرة في الربح من المقاطع الكرتونية أو الفلاشية و الصوتية، و هناك الكثير من المميزات التي تستطيع أن تجلب لك فرص الربح الوفير يمكنك إكتشافها من خلال تصفح الموقع و قراءة بياناته و معرفة ما إذا كان من بين افضل مواقع بيع الصور.

موقع EyeEm.

فبل شرح موقع eyeem لبيع الصور يمكنك الإعتماد على تحقيق الربح من افضل مواقع بيع الصور على موقع eyeem، فهو من أقوى المواقع الشهيرة التي تلجأ إليه العديد من  الشركات الإعلانية و مصادر المصممين للديكور و التصاميم المختلفة. فهو مصدر غني عن التعريف لجميع الأعمال الفنية و التحارية لشراء الصور و المشاهد الفنية لتصاميمهم و أعمالهم الإبداعية و التجارية و الفنية أيضا.

الربح من موقع بيع الصور eyeem

فكلما قمت برفع صور فريدة و نادرة كلما كان ثمنها أعلى و حصلت على أرباح  أكثر، و من المهم أن تقوم ببيع الصور دات الجودة العالية و الغير مسروقة أو منسوخة من أعمال أخرى.

و الأهم من ذلك أن تكون الصور من صنف نادر أو فريد، و عليها طلبات بحث من خلال المعلنين و المؤسسات و غيرها، حتى تتمكن من تحقيق أرباح بمئات الدولارات بشكل أوتوماتيكي و مستدام أيضا من هذا الموقع و أشباهه مثل unsplash stock video و pixabay shutterstock و غيرهم.

موقع 500px .

ليكن في علمك أن كل هذه المواقع التي تم ذكرها ذات مصداقية و موثوقة جدا، و هي المصدر الأهم في الربح من رفع و بيع الصور على الأنترنيت، موقع 500px website على غرار جل المواقع مثل freepik shutterstock أو stock getty فكلها ممتازة و مربحة جدا.

كما أن موقع 500px website من أهم مواقع رفع الصور و هو من بين افضل مواقع بيع الصور، و يمنحك فرصة قيمة لتحميل الصور عليه مهما كانت أشكالها و نوعيتها و فرصة تحقيق و كسب أموال مهمة من بيعها على الانترنت.

الربح من موقع بيع الصور 500 px

كما يمنحك موقع 500px حتى 60 في المئة من أرباح الصور التي تقوم برفعها على الموقع، و لديه زبائن متعددة تترقب بإستمرار أية صور مثيرة أو غريبة الشكل ليتم إصطيادها و شرائها و دمجها في أعمالهم التجارية و الفنية و غيرها.

لكن لا تكن ذكيا زيادة عن اللزوم و تفكر في رفع نفس الصور على عدة مواقع و تريد الربح من الصور داتها عدة مرات، فقد تترصدك ربوتات هذه المواقع و تقوم بحذف صورك و حظر حسابك من عليها. و ضياع أرباحك منها مهما كانت نسبة الأرباح و العمولات المحصلة في الحساب على أي موقع بيع الصور.

موقع twenty20 stock photos.

قد يتم إنشاء العديد من مواقع رفع الصور و بيعها على الأنترنت في كل حين، لكن عليك التحقق من مصداقيتها أولا قبل رفع صورك عليها، و ضمان ربح المال من الصور الملتقطة بهاتفك أو التي قمت بإبتكارها بأدوات و برامج التعديل على الصور الشهيرة.

لكن موقع twenty 20 photos هو من نوع فريد و نادر، و ذلك لأنه ليس مختص في رفع و بيع الصور كباقي المواقع السابقة ذكرها، لكن هذا الموقع له خصوصية فريدة بحيث أنه عبارة عن وسيط بينك و بين مؤسسات و شركات تقوم بالتنافس على الصور المرفوعة عليه من طرف عدة شركات و بعض المؤسسات العالمية و أصحاب التصميمات المتقدمة و الماركات العالمية.

الربح من موقع بيع الصور twenty20

و تقوم هذه الشركات و المؤسسات بالتصويت على أفضل الصور و إختيار أحسنها ضمن مسابقة تنافسية بين عدة متخصصين في المجال، و كل صورة تفوز بالمسابقة يحصل صاحبها على مبلغ مالي كبير جدا من طرف هذه الشركات المتنافسة على الصورة، و تصبح في ملكيتها الخاصة و لا يمكن لأحد إستعمالها في أي عمل أو تصميم أو تقليدها أيضا.

موقع alamy.

كذلك موقع alamy فهو من ضمن ففضل مواقع بيع الصور و تحقيق الربح من بيع الصور على الانترنت، يمكن شرح موقع alamy ببساطة، فمباشرة بعد أن تنشيء حسابك المجاني عليه، يمكنك أن تبدأ في رفع الصور بجودة عالية و تحقيق أعلى مبيعات عليه.

كما يمنحك موقع Alamy فرصة أخرى في تحقيق مبلغ إضافي على الصور و ذلك إذا كنت ضمن الفائزين بالمسابقة التي يخصصها من حين لآخر لإختيار أفضل صورة في هذا الوقت المحدد.

الربح من موقع بيع الصور alamy

و هذا إختيار جميل من الموقع يقوم به من حين لآخر كتحفيز منه لهواة التصوير، و تشجيعهم على إلتقاط المزيد من الصور المبهرة و النادرة و تحقيق الربح منها عبر إدراحها في هذه المسابقة دات القيمة المضافة.

إقرأ أيضا: كيف تعرف أن شريك حياتك يتحكم فيك فعليا

موقع freepik.

كل موقع من مواقع رفع الصور و الربح من بيعها يتميز عن غيره بصفة خاصة به، كهذا الموقع الذي يتميز عن بقية افضل مواقع بيع الصور و ذلك لأن لديه freepik pricing خاصة به و لا يحاسبك على كل صورة قمت برفعها عليه.

بل إنه موقع يتميز عن غيره من افضل مواقع بيع الصور بخاصية الإشتراك السنوي للزبائن الراغبين في إقتناء الصور و إستحدامها على مواقعهم أو منتجاتهم.

الربح من موقع بيع الصور freepik

فكل شخص قام بدفع الإشتراك السنوي  في موقع freepik shutterstock يستطيع تحميل و إستخدام عدد معين من الصور و إستعمالها حسب قدر الإشتراك السنوي الذي يختاره، و بالتالي فعندما يقوم هذا الزبون بتحميل أي صورة من صورك المرفوعة على الموقع. يقوم هذا الأخير بإحتساب نسبة من أرباح الإشتراك السنوي لهذا العميل، و إقتسامها معك كشريك في الأرباح بينك و بين الموقع.

فهذه افضل مواقع بيع الصور الفوتوغرافية و الربح منها و جميع ما تم ذكره ضمن المواقع الآمنة للربح من الفيديوهات مثل free video unsplash أو free stock video unsplash و غيرهم.

الربح من الفيس بوك

يعتقد كثير من الناس أن الربح من الفيس بوك يمكن تحقيقه فقط عبر التجارة الإلكترونية في marketplace أو بنشر روابط منتجاتك أو منتجات أفيلييت عبر الصفحات أو المجموعات أو من خلال الحساب الشخصي فقط أو الربح من جروبات الفيس بوك.

لكن هذا المفهوم أصبح من الماضي، رغم أن طريقة الربح من الفيس بوك هذه صحيحة، إلا أن هناك طرق جديدة كليا في تحقيق الارباح من فيسبوك و الربح من فيديوهات الفيس بوك المرفوعة على صفحتك، رغم أنه ليس ضمن افضل مواقع بيع الصور

لقد أصبح الفيس بوك منافس شرس لليوتيوب، و لكي يجذب أكبر عدد ممكن من الناشرين لإعلاناته، فعل خاصية تحقيق الربح من صفحات الفيس بوك. و لديه نسبة أرباح تعتبر أعلى من أرباح اليوتيوب، و ذلك تحفيزا لجلب صناع المحتوى إليه لينافس اليوتيوب في ذلك.

الربح من الفيس بوك
الربح من الفيس بوك

كيف تحقق ارباح من الفيس بوك؟

هناك عدة طرق فعالة جدا في كيفية الربح من فيسبوك، منها ربح المال من الفيس بوك عبر نشر الفيديوهات على الصفحات، و الربح من المقالات الفورية و من الألعاب الفورية و من البث المباشر و الكثير و جلب الزيارت لحسابك على افضل مواقع بيع الصور…

كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك؟

ببساطة شديدة يمكنك إنشاء صفحة فيس بوك و نشر بوسطات و مقاطع فيديوهات حصرية و غير منسوخة من مواقع أخرى، و بعد إتمام شروط تحقيق الربح من الفيس بوك، سوف تتوصل بمستحقاتك من خلال ربط صفحتك بحساب الشركة الخاصة بالفيس بوك لتلقي الأرباح و هي Audience network.

و هي شركة شبيهة جدا بشركة جوجل لمشاركة أرباح اليوتيوب و المواقع Google adsense، تستطيع الآن تحقيق الربح من الفيديوهات المرفوعة على صفحتك و ليس على حسابك العادي في الفيس بوك. فقط قم بإنشاء صفحة فيسبوك من خلال حسابك العادي و إبدا في رفع مقاطع الفيديوهات عليها أو من خلال البث المباشر للألعاب أو الحوارات و غيرها.

و بعد تحقيق شروط الربح من الفيسبوك يمكنك ربط صفحتك بحساب Ad break من شركة Audience network التابعة للفيس بوك، و سوف تبدأ الإعلانات بالظهور على فيديوهاتك في الصفحة و تلقي أرباحك منها بشكل شهري.

و كلما حصلت على مشاهدات كثيرة لفيديوهاتك تزيد أرباحك من الإعلانات المنبثقة على الصفحة أثناء المشاهدة.

شروط الربح من الفيس بوك

شروط تحقيق الربح من الفيس بوك هي الحصول على 10 آلاف متابع للصفحة، و ما يقارب 10 آلاف ساعة مشاهدة لإجمالي المقاطع المرفوعة عليها.

كما أن هناك العديد من طرق الربح من الفيس بوك المباشرة و الغير مباشرة، منها الربح من الألعاب المباشرة و الربح من المقالات الفورية عبر تعلم كيف يمكنك ربح المال من فيسبوك عن طريق برنامج facebook instant articles.

و تسويق المنتجات على Market Place و نشر روابط الأفلييت في المجموعات و هكذا يمكن تحقيق ارباح من الفيس بوك.

الربح من يوتيوب

أصبح الإعتماد على كيفية الربح من اليوتيوب من أكثر الطرق شهرة حاليا، بحيث أصبح بعض اليوتيوبرز يحققون دخل قار و ثروات مهمة من قنواتهم على اليوتيوب. إذ يعتبر ثالث أكبر موقع شهرة على الأنترنت، و أقوى محرك بحث من حيث الإستعمال و من خلال معدل الزوار.

يمكنك بكل سهولة أن تنظم لهؤلاء اليوتيوبرز الناجحين في كسب المال من اليوتيوب على قنواتهم، و تستطيع أن تبدأ في الكسب من اليوتيوب عبر إنشاء قناة خاصة بك و تحقق من خلالها مداخيل مهمة.

ما عليك إلا أن تبدأ بإبتكار أسلوبك الخاص في صنع و إلتقاط مقاطع فيديوهات ملفتة للإنتباه و تجبر المشاهد للإشتراك و تتبع مقاطعك، بحيث تكون مقاطع فيديو تستحق المشاهدة فعلا. و سوف تدر عليك أموالا مهمة من خلال تحقيق شروط الربح من رفع الفيديوهات عليه.

أو عمل ريفيوهات عن عملك في افضل مواقع بيع الصور و جلب مشتركين لها و تحقيق الربح من عمولاتك لهذه المواقع.

الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب

شروط اليوتيوب لربح المال.

في خلال بضع دقائق فقط تستطيع إنشاء قناة يوتيوب خاصة بك، لكن عليك العمل في إنشاء مقاطع فيديو عبر إلتقاطها بهاتفك مهما كانت أنواعها، المهم أن تحترم شروط ربح المال من اليوتيوب.

يمكنك معرفة كيفية تحقيق الربح على youtube بكل سهولة عبر إلتقاط مقاطع طبيعية، مثل حركة الأشجار و الرياح و أمواج البحر و حركة الحشرات على الرمال أو الأشجار أو لقطات غريبة لحيوانات و غيرها من المشاهد.

فلكل مشهد جمهوره و متابعوه مهما كنت تضن أنها غير مفيدة، فكل المشاهد لها مهتمين بها، يمكنك جني ارباح من اليوتيوب من خلال إشتراكاتهم بقناتك. و إلتزامهم بمتابعة فيديوهاتك أو لقطاتك المصورة فور نشرها على قناتك، كما يمكنك دمج الصور و إنشاء مقاطع مركبة من الصور المتنوعة.

 و كذلك يجب عليك إستعمال الكلمات بكل دقة من خلال إحترام فن الكوبي رايتينج لجلب المشاهد، و لفت إنتباهه لتتبع مراحل الفيديوهات و الإستمرار في مشاهدتها و الشوق لتلقي المزيد منها.

كيف تجني المال من اليوتيوب

بكل بساطة يمكنك تحقيق الربح من اعلانات اليوتيوب من خلال قناتك في اليوتيوب، عبر إنشائها و رفع عدة مقاطع متتالية بشكل دوري عليها، حتى تستطيع جلب المزيد من المشاهدات و تحقيق شروط ارباح اعلانات اليوتيوب.

كيف تكسب المال من اليوتيوب؟

بعد رفع مقاطع فيديوهاتك على القناة و بعد أن تستوفي شروط الربح من اليوتيوب المحددة في 1000 مشترك و 4000 آلاف ساعة مشاهدة، تستطيع بكل سهولة التقديم لطلب ربط قناتك بحساب أدسنس لمشاركة الأرباح، و هو برنامج خاص بشركة جوجل لتحقيق الربح من الفيديوهات و المواقع و المدونات و حتى الربح من تطبيقات الهواتف الذكية.

 و بعد تحقيق هذه الشروط البسيطة سوف تبدأ فيديوهاتك بالإنتشار بشكل سريع و سوف يبدأ مؤشر حساب ارباح اليوتيوب في أدسنس بالإرتفاع، و سوف تتوصل بكل دفوعاتك المستحقة من أدسنس. في كل آخر شهر عبر حسابك البنكي أو من خلال حوالة بنكية أو عبر خدمات تحويل الأموال عبر العالم، و هكذا يمكنك تحقيق الربح من اليوتيوب.

Leave a Comment:

2 comments
الشيخ بالحاج عمر says أغسطس 9, 2022

اتمنى انا تساعدوني في عملي وتشجعوني وانا سأقدم لكم الأفضل انشاء الله سيكون عملي هو التقاط صور للحيوانات والطبيعة

Reply
    admin says سبتمبر 24, 2022

    بالتوفيق لك أخي الكريم

    Reply
Add Your Reply